السبت 20-04-2024
ملاعب

عبدالله أبو زمع يوجه اعتذاره للجماهير

539bcf23-dbc1-4f80-980f-21609cd96956


ملاعب - أشاد بوريس بونجاك مدرب نادي السيب العماني بنجاح لاعبيه في تطبيق ما تدربوا عليه، ليحققوا الفوز على الأنصار اللبناني 4-0 يوم الثلاثاء على ستاد السيب في مسقط، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى في كأس الاتحاد الآسيوي 2022.

اضافة اعلان
 

 


وسجل خالد البريكي (12 و44) وعيد الفارسي (41) وعلي البوسعيدي (89 من ضربة جزاء) أهداف الفوز لصالح نادي السيب.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً تعادل جبلة السوري مع الكويت الكويتي 0-0 على نفس الملعب.

وتصدر السيب ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 5 نقاط للكويت، و4 لجبلة ونقطة للأنصار، ليحصل السيب على بطاقة التأهل إلى قبل نهائي منطقة غرب آسيا.


وفيما يلي تصريحات مدربي الفريقين في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة:

 


- بوريس بونجاك مدرب نادي السيب العماني:
"قبل المباراة قلت أننا قدمنا مستوى جيد أمام جبلة وتمكنا من تحقيق الفوز، ثم قدمنا مستوى أفضل أمام نادي الكويت ولكننا لم نتمكن من تحقيق النتيجة المطلوبة".

"هذه الآن نهاية الموسم بالنسبة لنا، وأنا سعيد جداً بالمستويات التي قدمناها، فقد كان اللاعبون احترافيون ولم يتهاونوا حتى بعد أن تقدمنا 3-0 في الشوط الأول، ولهذا أنا فخور بذلك".

"نحن أبطال الدوري والكأس في عمان، ولكن هنالك دائماً مجال لضخ طاقة ووجوده جديدة في الفريق، ولهذا يجب أن نعمل بقوة في سوق الانتقالات، نحن لدينا مجموعة رائعة من اللاعبين ونحن مثل الأسرة الواحدة، ولهذا يجب أن نبحث عن لاعبين قادرين على الانسجام مع هذه العائلة".

"الأداء الذي شاهدناه اليوم هو تطبيق لكل ما تدربنا عليه، حيث قام اللاعبون بتطبيق ما تدربنا عليه حرفياً، وقد قمنا بإشراك خمسة لاعبين شباب في الشوط الثاني، ولكن أسلوبنا ومستوى الأداء لم يتغيرا لأننا نتدرب جميعاً بذات الطريقة".

- عبدالله أبو زمع مدرب نادي الأنصار اللبناني:
"أهنئ فريق السيب الذي حقق فوزاً مستحقاً، فقد كانوا الفريق الأفضل طوال مباراة اليوم".

"نحن نعتذر لجماهيرنا، فنحن غير معتادون على الخسارة بمثل هذه النتيجة الكبيرة، ولكننا ارتكبنا الكثير من الأخطاء الليلة، وأنا أتحمل المسؤولية الكاملة لهذه النتيجة، وأريد أن أشكر اللاعبين على الجهود التي بذلوها".

"بعد تلقي ثلاثة أهداف في الشوط الأول، أخبرت اللاعبين أننا يجب أن نحاول تفادي التعرض لخسارة أكبر، وقد قمت بإشراك مدافع لأننا لم نكن في يومنا، في حين كان السيب في يومه، تحسنا في الشوط الثاني ولكننا لم نتمكن من تسجيل أي هدف، وبالنظر إلى الأداء أعتقد أن النتيجة كانت عادلة.

وكانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة شهدت يوم الأربعاء فوز السيب على جبلة 1-0 وتعادل الأنصار مع الكويت 1-1، في حين شهدت الجولة الثانية يوم السبت فوز الكويت على السيب 2-1 وجبلة على الأنصار 1-0.

ويتأهل إلى قبل نهائي منطقة غرب آسيا صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل فريق حاصل على المركز الثاني في المجموعات الثلاث.