الجمعة 29-03-2024
ملاعب

خوان فيراندو يعبر عن سعادته بالتأهل الآسيوي

dbbr3mdhbbpfvjreqax2


ملاعب - شدد خوان فيراندو مدرب نادي موهون باغان الهندي أن فريقه يجب أن يرتقي بمستواه في قبل نهائي المناطق، وذلك بعدما تصدر مجموعته في دور المجموعات بتغلبه على مازيا سبورتس من المالديف 5-2 يوم الثلاثاء على ستاد فيفيكاناندا يوبا بهاراتي في كالكوتا، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة لمنطقة جنوب آسيا في كأس الاتحاد الآسيوي 2022.

اضافة اعلان
 

 


وسجل جوني كاوكو (27 و37) وروي كريشنا (56) وسوباشيش بوزي (59) وكارل ماكهيو (71) أهداف موهون باغان، في حين أحرز تانا (45 و73) هدفي مازيا سبورتس.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً فوز باشوندارا كينغز من بنغلادش على غوكولام كيرالا الهندي 2-1 على نفس الملعب.

وتصدر موهون باغان ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات، بفارق المواجهات المباشرة أمام بوشوندارا كينغز، مقابل 3 نقاط لكل من مازيا سبورتس وغوكولام كيرالا. ليفوز موهون باغان ببطاقة التأهل عن منطقة جنوب آسيا إلى قبل نهائي المناطق.


وفيما يلي تصريحات مدربي الفريقين في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة:

 


- خوان فيراندو مدرب نادي موهون باغان الهندي:
"أنا سعيد للاعبين والجماهير والنادي ككل، رغم الانتقادات التي وجهت للنادي في الأيام الأخيرة، وقد أثبتنا فعلياً أننا فريق كبير داخل وخارج الملعب".

كان هذا التحدي جيد للنادي، والآن لن يكون قبل نهائي المناطق سهلاً، ويجب أن نكون في أفضل حالاتنا خلاله، ويجب أن نرتقي بأنفسنا من أجل خوض التحدي المقبل".

- ميودراغ جيسيتش مدرب نادي مازيا سبورتس من المالديف:
"أريد أن أهنئ موهون باغان على الفوز والتأهل، فقد سجلوا الكثير من الأهداف في البطولة، وكانوا يستحقون تصدر المجموعة".

"لغاية دخول الهدف الأول في مرمانا كنا الطرف الأفضل، ولكن كما حصل في المباراة الأولى فقد ارتكبنا أخطاء كبيرة، واستفاد الفريق المقابل من الدعم الجماهيري بعد التسجيل، نحن في المقابل واصلنا المحاولة ولكن لم ننجح في العودة أمام مثل هذا الخصم المميز".

وكانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة شهدت يوم الأربعاء فوز غوكولام كيرالا على موهون باغان 4-2 وباشوندارا كينغز على مازيا سبورتس 1-0، في حين شهدت الجولة الثانية يوم السبت فوز موهون باغان على باشوندارا كينغز 4-0 ومازيا سبورتس على غوكولام كيرالا 1-0.

ويتوج صاحب مركز الأول في المجموعة بلقب بطل منطقة الوسط، ويحصل على بطاقة التأهل لخوض قبل نهائي المناطق.