السبت 20-04-2024
ملاعب

تصريحات المدربين بعد مواجهة مازيا سبورتس وغوكولام كيرالا

Cornelius-Stewart-(2)


ملاعب - اشاد ميودراغ جيسيتش مدرب نادي مازيا سبورتس من المالديف بأداء اللاعبين عقب الفوز على غوكولام كيرالا الهندي 1-0 يوم السبت على ستاد فيفيكاناندا يوبا بهاراتي في كالكوتا، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لمنطقة جنوب آسيا في كأس الاتحاد الآسيوي 2022.

اضافة اعلان
 


وسجل كورنيليوس ستيورات هدف الفوز الثمين لصالح مازيا سبورتس في الدقيقة 51 من عمر المباراة.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم السبت أيضاً فوز موهون باغان الهندي على باشوندارا كينغز من بنغلادش 4-0 على نفس الملعب.



وتصدر موهون باغان ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراتين، بفارق الأهداف في المواجهات المباشرة أمام غوكولام كيرالا ومازيا سبورتس وباشوندارا كينغز.


وفيما يلي تصريحات مدربي الفريقين في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة:

 


- ميودراغ جيسيتش مدرب نادي مازيا سبورتس من المالديف:


"أنا أؤمن بلاعبي فريقي، وقد كافئوني على ذلك من خلال تقديم عرض جيد، كما قلت من قبل سوف نواصل اللعب بطريقتنا من خلال التركيز على السيطرة، وهذا ما سنفعله في المباراة الثالثة أمام موهون باغان".

"نحن دائماً نطمح في أن نلعب بصورة جيدة، وسوف ننتظر الآن المباراة الثالثة كي نعرف إذا كان بإمكاننا أن نحتفل".

- فينسنزو البيرتو انيز مدرب نادي غوكولام كيرالا الهندي:


"توقعنا أن يكون مازيا خصماً سهلاً، لكن كان لديهم خط دفاع صلب وكانت المباراة صعبة بالنسبة لنا، مازيا يمتلك خبرة اللعب من قبل في كأس الاتحاد الآسيوي، وهذا ظهر اليوم، في حين أننا ارتكبنا عدة أخطاء في التعامل مع الكرة".

"نحن بحاجة للتعامل واستجماع قوانا وإعادة الروح التي أظهرناها في المباراة الأولى أمام موهون باغان، وذلك قبل خوض المباراة الثالثة ضد باشوندارا كينغز".

وتقام الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم الثلاثاء، حيث يلتقي غوكولام كيرالا مع باشوندارا كينغز، ومازيا سبورتس مع موهون باغان.

وكانت الجولة الأولى شهدت يوم الأربعاء فوز غوكولام كيرالا على موهون باغان 4-2 وباشوندارا كينغز على مازيا سبورتس 1-0.

ويتوج صاحب مركز الأول في المجموعة بلقب بطل منطقة الوسط، ويحصل على بطاقة التأهل لخوض قبل نهائي المناطق.