الثلاثاء 19-01-2021
ملاعب
 

السلط على موعد مع مشاركة أسيوية تاريخية

image

ملاعب - أنس عشا

سيكون فريق السلط على موعد مع مشاركة تاريخية بالنسخة المقبلة من كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وذلك في حال حصوله على واحد من المراكز الـ "6" الأولى على سلم ترتيب أندية الدوري بالموسم الحالي، وهو أمر رائع لفريق صاعد حديثاً لمصاف أندية المحترفين.

اضافة اعلان
 

ويأتي ضمان السلط للتأهل للبطولة الثانية من حيث الأهمية في القارة في حال تطبيقه للشرط المذكور أعلاه نظراً لحصوله على الترخيص الآسيوي رفقة أندية الفيصلي والوحدات، ووجود "3" مقاعد آسيوية للأردن في الموسم المقبل.

 

تجربة السلط الكروية الجميلة تستحق أن تُسلط الأضواء عليها، فالفريق صعد لمصاف دوري المحترفين في الموسم الماضي، إلا أنه يقدم مستويات جيدة جداً، فكان قطباً حقيقياً في الموسم الماضي واستطاع فرض نفسه بين أندية المقدمة، والأمر يمضي بصورة أقل في هذا الموسم، لكنه مستمر ؟!

 

الإدارة عملت بالطريقة الصحيحة واستطاعت الحصول على الترخيص الآسيوي وهو أمر يحسب لها، خصوصا وأن الفريق كان بعيدا عن حسابات التأهل بالموسم الحالي، إلا أنه استطاع استغلال ظروف بقية الأندية التي لم تمكن من أصدار التراخيص والحفاظ على المقعد الأردني.

 

كما يُحسب لإدارة النادي الحفاظ على الاستقرار الفني رغم التذبذب في النتائج، مما سيعطي الفريق حالة مهمة من الانسجام بين النجوم الكثر في الفريق والمدرب الوطني جمال أبو عابد، وهو الأمر الذي سينعكس بالتأكيد على الظهور الآسيوي الأول لـ "الرهيب".

 

ويحل الفريق بالمركز السادس على سلم الترتيب بـ "21" نقطة، وبفارق الأهداف عن شباب الأردن السابع.