الخميس 25-04-2024
ملاعب

أوسكار بروزون يشيد بأداء روبينيو

Gokulam-Kerala-v-Bashundhara-Kings-Group-D-2022-AFC-Cup


ملاعب - أشاد أوسكار بروزون مدرب نادي باشوندارا كينغز من بنغلادش بأداء المهاجم روبينيو خلال المباراة التي فاز فيها فريقه على غوكولام كيرالا الهندي 2-1 يوم الثلاثاء على ستاد فيفيكاناندا يوبا بهاراتي في كالكوتا، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة لمنطقة جنوب آسيا في كأس الاتحاد الآسيوي 2022.

اضافة اعلان
 


وسجل روبينيو (36) ونوها مارونغ (54) هدفي باشوندارا كينغز، في حين أحرز جورداين فليتشر (76) هدفي غوكولام كيرالا.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً فوز موهون باغان الهندي على مازيا سبورتس من المالديف 5-2 على نفس الملعب

وتصدر موهون باغان ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات، بفارق المواجهات المباشرة أمام بوشوندارا كينغز، مقابل 3 نقاط لكل من مازيا سبورتس وغوكولام كيرالا. ليفوز موهون باغان ببطاقة التأهل عن منطقة جنوب آسيا إلى قبل نهائي المناطق.


كأس الاتحاد الآسيوي - المجموعة الرابعة: غوكولام كيرالا 1 - باشوندارا كينغز 2
وفيما يلي تصريحات مدربي الفريقين في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة:

 


- أوسكار بروزون مدرب نادي باشوندارا كينغز البنغالي:
"اللاعبين الكبار يبرزون في المباريات الكبيرة، وروبينيو يعتبر من أهم لاعبينا وحضوره اليوم على أرض الملعب ساعد كل زملاءه ومنحهم الثقة".

"أنا سعيد لنجاحنا في تحقيق الفوز خلال مباراة اليوم، وتعويض الخسارة التي تعرضنا لها في الجولة الماضية".

- فينسنزو انيز مدرب نادي غوكولام كيرالا الهندي:
"تعرضنا للكثير من الفرص على مرمانا، حيث أن روبينيو لاعب باشوندارا يمتلك قدرات عالية، ونجح لوحده في صنع الكثير من الفرص.. كان مستوانا مقبولاً، ورغم ذلك بالتأكيد كان يمكن أن نلعب بشكل أفضل، لكن العديد من لاعبينا كانوا يلعبون وهم يعانون من بعض الإصابات".

"أنا فخور جداً باللاعبين، فقد قمنا بعمل رائع، حيث أننا لعبنا سبع مباريات في 21 يوماً، وكان ذلك صعباً، خاصة في ظل الظروف الجوية والإصابات التي عانينا منها".

وكانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة شهدت يوم الأربعاء فوز غوكولام كيرالا على موهون باغان 4-2 وباشوندارا كينغز على مازيا سبورتس 1-0، في حين شهدت الجولة الثانية يوم السبت فوز موهون باغان على باشوندارا كينغز 4-0 ومازيا سبورتس على غوكولام كيرالا 1-0.

ويتوج صاحب مركز الأول في المجموعة بلقب بطل منطقة الوسط، ويحصل على بطاقة التأهل لخوض قبل نهائي المناطق.