الأحد 28-04-2024
ملاعب

نجم المنتخب يجدد تهديده للشباك الكورية

GFA5ypeWAAEurT9


ملاعب -فتى يشع طموحا، بوجه طفولي بشوش، شق طريقه بسرعة البرق، وخطف الأنظار وسكن القلوب، لما يملكه من دقة في تصويب سهامة القاتلة تجاه مرمى الخصوم.
اضافة اعلان


يزن النعيمات "24 عاما"، مهاجم منتخب الأردن، استطاع أن يثبت نفسه في أول مشاركة بمسيرته في كأس آسيا، وحجز مكانه في التشكيل الرئيسي، ودخل التشكيل المثالي للبطولة القارية عن جدارة واستحقاق.


هو أشبه بروبن هود فيما يتعلق بدقة رمي السهام، أنيق بجسد نحيل لكنه لا يخلو من قوة ومرونة أبرزهما عندما خطف الكرة من مدافع منتخب العراق وواجه المرمى وألصقها في الشباك.


بدأ النعيمات مسيرته مع فريق سحاب، ليبرع قبل موسمين في بطولة دوري المحترفين الأردني، حيث جذب المتابعين: سريع، مراوغ، ولا يهدأ، لديه شغف ولهفة متواصلة في تسجيل الأهداف، فنافس يومها بقوة على لقب الهداف بعمر "21 عاما".

صرح يومها النعيمات بكل ثقة عبر شاشة محلية: "أي كرة أتحصل عليها حول مشارف منطقة الجزاء، 90% يكون طريقها الشباك".

لم تستمر مسيرة النعيمات طويلا مع سحاب، إذ رصده الأهلي القطري وتعاقد معه نظير 700 ألف دولار، مبلغ ضخم لفتى كان يشق بداية طريقه نحو عالم النجومية.

آمال كبيرة

تعول جماهير الأردن كثيرا على يزن النعيمات في مواجهة اليوم ضد كوريا الجنوبية، فهو سلاح فتاك في يد مدرب النشامى الحسين عموتة، فهو مهاجم يعرف متى وأين يتحرك، ويمتاز بالذكاء والدهاء.

وفي مواجهة اليوم، تتجدد أطماعه، لهز الشباك الكورية من جديد، بعدما فعلها في دور المجموعات للنسخة الحالية، وحينها حصل النعيمات على لقب رجل المباراة، حيث ساهم بفاعلية في تعادل الأردن مع رفاق سون 2-2.

واليوم تبني الجماهير الأردنية الأمل الكبير على النعيمات، بتجديد الحكاية، وقيادة النشامى لأول مرة بالتاريخ إلى النهائي القاري، فهل يفعلها؟