الأربعاء 08-05-2024
ملاعب

مدرب هونج كونج: سنرى فريقا مختلفا أمام إيران

afp_20240114_20240114-afp_34ex93m_afp


ملاعب -يرى يورن أندرسن، المدير الفني لمنتخب هونج كونج، أن مباراة فريقه أمام إيران ستكون صعبة، وأعرب عن سعادته باكتمال صفوف الفريق بعودة المدافع هيليو الذي غاب عن المباراة الأولى بسبب الإصابة.
اضافة اعلان

ويلتقي منتخب هونج مع إيران غدا الجمعة في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة ببطولة كأس آسيا.

وقال المدير الفني في مؤتمر صحفي: "سنلعب أمام منافس قوي، وآخر مرة لعبنا ضدهم في إيران كانت صعبة جدا، هو من الفرق الـ3 الأوفر حظا للتتويج باللقب.. نعرف أن المباراة ستكون صعبة، لكن سنبذل قصارى جهدنا".

وأضاف المدرب: "تصنيفنا أقل من إيران، ولكننا تدربنا بشكل جيد وجاهزون لمواجهة لاعبيهم الذين يلعبون في أوروبا، تدربنا خلال اليومين الماضيين على الخطط التكتيكية التي سنخوض بها اللقاء، وكل لاعب هنا في الدوحة لديه فرصة اللعب".

وأكد: "أظن أن البطولة جيدة وتضم فرقا قوية. أعتقد أن مستوى المنافسة في تحسن. وأظن أيضا أن حالتنا الآن أفضل بكثير، نواجه 3 فرق قوية في المجموعة، حالة لاعبينا جيدة وهم قادرون على الكفاح والضغط 90 دقيقة، سنرى فريقا مختلفا عن ظهوره في إيران الشهر الماضي".

من جانبه، أعرب هيليو مدافع منتخب هونج كونج عن سعادته بالعودة من جديد إلى التدريبات، وإعلان جاهزيته للمشاركة في مباراة إيران.

وقال اللاعب في المؤتمر الصحفي: "الفريق اكتمل وسنلاعب إيران في تجربة جيدة، لعبت ضدهم مرتين، اعرف قوتهم وسرعتهم في الهجوم... تدربنا على هذا وجاهزون للمباراة، المواجهة لن تكون سهلة ولكننا سنحاول أن نظهر بشكل جيد".

وختم: "شعرت بإحباط بسبب غيابي عن المباراة الأولى للإصابة، وأنا مستعد للعب ضد إيران بعد أسبوعين من الغياب والتعافي.. أتمنى أن أكون في أفضل حالة. وسأبذل قصارى جهدي أيضا من أجل الحصول على ثقة المدرب والمشاركة، فريقنا تغير مع المدرب أندرسن وأتوقع لقاء قويا ضد إيران".