الثلاثاء 07-05-2024
ملاعب

مدرب تايلاند: نعرف نقاط ضعف عمان

corr_502_koo_502184


ملاعب -أكد الياباني ماساتادا إيشي مدرب منتخب تايلاند، جاهزية فريقه لمواجهة عمان غدا الأحد، في الجولة الثانية من كأس آسيا 2023.
اضافة اعلان


وقال ماستادا في المؤتمر الصحفي: "تنتظرنا مباراة صعبة أمام فريق جيد للغاية، ولكننا جاهزون لمواجهته وسنعمل على إيقاف خطورتهم الهجومية التي يتميزون بها".


وأصاف: "شاهدنا مباراة عمان والسعودية ووقفنا على نقاط القوة في الفريق المنافس، هو فريق قوي ومنظم، كما أدركنا نقاط الضعف لديهم ونتطلع للتعامل معهم بالصورة المطلوبة".


وأكد مدرب تايلاند أن الفوز على قيرغيزستان (2-0) في الجولة الأولى منح فريقه الثقة خاصة بعد الأداء الذي قدمه الفريق على مدار اللقاء منذ بدايته حتى النهاية.

"سنلعب من أجل الفوز"

من جانبه، قال ويراتوب بومفان لاعب منتخب تايلاند، إن فريقه سيلعب من أجل الفوز وحصد الثلاث نقاط لضمان التأهل للدور المقبل من البطولة القارية.

ووجه لاعب تايلاند الشكر لجماهير بلاده التي حرصت على التواجد بقوة في المباراة الأولى وساندت اللاعبين وشجعتهم كثيرا داخل الملعب، وتمنى أن يتواجدوا غدا من أجل مواصلة المسيرة الجيدة.

ويأمل المنتخب التايلاندي في عبور دور المجموعات والتأهل لدور الـ16 مثلما فعل في النسخة الماضية التي أقيمت بالإمارات 2019.