الخميس 02-05-2024
ملاعب

مدرب اليابان: علينا الحذر من مهاجمي البحرين

corr_503_koo_503658


ملاعب-أكد هاجيمي مورياسو، مدرب منتخب اليابان، أن مباراة فريقه غدا أمام البحرين، في الدور ثمن النهائي من كأس آسيا 2023، لن تكون سهلة أمام منافس يتمتع بتنظيم دفاعي مثالي ويجيد اللعب على المرتدات.
اضافة اعلان


وقال مورياسو، في المؤتمر الصحفي اليوم: "سنواجه منتخبنا موهوبا يلعب بشكل جماعي، هو فريق قوي ليس فقط على مستوى الهجمات المرتدة، البحرين يمتلك مهاجمين بارعين قادرين على انهاء الهجمات بشكل مميز أمام مرمى المنافسين، ولذلك علينا أن نكون مستعدين لذلك".


وأضاف: "يجب أن نتعلم من الاخطاء التي وقعنا فيها خلال ال3 مباريات بالدور الأول من البطولة، ولكن ذلك لايعني أننا نقلق من خط دفاعنا، على العكس، نثق في دفاعنا بشكل كبير لكن نحذر فقط من خطورة المهاجمين المميزين مثل مهاجمي المنتخب البحريني، ولذلك أؤكد أن لاعبونا قادرون على تقديم مباراة جيدة".

واعتبر مدرب اليابان الانتقادات التي توجه لفريقه في هذه النسخة بمثابة احترام كبير للمنتخب الياباني، مشيرا إلى أن ذلك يعني المكانة الكبيرة والاحترام الشديد الذي يكنه الجميع لفريقه.

وقال: "يمكننا تقديم الأفضل، لكن يجب ألا نغفل أن كرة القدم الآسيوية تحقق تطورا ونموا، والفجوة بين أفضل المنتخبات والفرق الأخرى باتت أصغر".

من جانبه، أكد تاكيفوسا كوبو لاعب المنتخب الياباني، أن مواجهة البحرين ستكون صعبة مثل كل مباريات البطولة، قائلا: "يجب ان نكون في أفضل حالاتنا غدا من أجل تحقيق الفوز".

وأمضى: "من الضروري أن نستفيد من كل النتائج التي حدثت في البطولة وتجنب حدوث أي مفاجآت قد تحدث".