الثلاثاء 21-05-2024
ملاعب

لا انتصارات في المجموعة الأولى بكأس الاتحاد الآسيوي

188317042_3928404657244907_1260601755147769266_n


ملاعب - تعادل نادي الحد البحريني مع الوحدة السوري 1-1 يوم الاثنين على ستاد الشيخ علي بن محمد في مدينة المحرق، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

اضافة اعلان
 


وتقدم الوحدة عبر هدف أسامة أومري عبر ضربة جزاء في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، قبل أن يدرك الحد التعادل بواسطة السعودي ناصر الشمراني (48).

 


وأكمل الوحدة المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد حارس مرماه طه موسى في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.

 


وتضم المجموعة ثلاثة أندية، حيث يلعب فيها نادي العهد اللبناني الذي تعادل في الجولة الأولى مع الوحدة 0-0.


وتصدر الوحدة ترتيب المجموعة برصيد نقطتين من مباراتين، مقابل نقطة من مباراة واحدة لكل من الحد والعهد.

 


لم يشهد الشوط الأول الكثير من الفرص حتى الدقائق العشر الأخيرة التي ترجم فيها فريق الوحدة أفضليته بالوصول إلى مرمى الحد في أكثر من مناسبة كان أولها حينما توغل محمد رمال من الجهة اليمنى وعكس كرة على قدم زميله محمود البحر الذي سددها فوق العارضة (36).

 


كما حاول خالد المبيض التسديد من خارج منطقة الجزاء للفريق السوري لكن كرته أيضاً جاءت فوق العارضة في الدقيقة 39.

 


وقبل أن يلفظ الشوط الأول أنفاسه الأخيرة احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لصالح فريق الوحدة انبرى لها قائد الفريق أسامة أومري وسددها بنجاح على يمين الحارس عباس أحمد في الدقيقة 45+4.

 


وظهرت نوايا فريق الحد لتعديل النتيجة مبكراً منذ بداية الشوط الثاني، وكان له ما أراد حينما سدد البرازيلي إيريك لويس كرة من داخل منطقة الجزاء ارتدت من الحارس على قدم السعودي ناصر الشمراني الذي تابعها بدوره في الشباك (48).

 

 

هدأت وتيرة اللعب مع مرور الوقت وغابت الفرص لغاية الدقيقة 81 والتي سدد فيها البديل إسماعيل العجيمي كرة من بعيد مرت فوق المرمى، رد عليه أسامة أومري لاعب الوحدة لكن كرته مرت بسلام على مرمى الفريق البحريني (82).

 


وأنقذ حارس الوحدة طه موسى مرماه من هدف محقق حينما تصدى لتسديدة محمد عبدالوهاب في الدقيقة 87، كما أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء لحارس الفريق السوري في الوقت بدل الضائع من زمن اللقاء لتأتي بعد ذلك صافرة النهاية بتعادل الفريقين.

 


وتقام الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم الخميس، حيث يلتقي العهد مع الحد.

 


ويتأهل إلى قبل نهائي منطقة غرب آسيا صاحب المركز الأول في المجموعات الثلاث، إلى جانب أفضل فريق يحصل على المركز الثاني.