الأحد 28-04-2024
ملاعب

سون قبل مواجهة السعودية: تكرار الأخطاء قد تكلفنا الكثير

afp_20240125_20240125-afp_34gq39a_afp


ملاعب -شدد سون هيونج مين، نجم منتخب كوريا الجنوبية، على ضرورة العمل على تطوير الأداء الدفاعي للفريق خلال المرحلة المقبلة من نهائيات كأس آسيا.
اضافة اعلان

وتعادل منتخب كوريا الجنوبية 3-3 مع ماليزيا، اليوم الخميس، في الجولة الثالثة (الأخيرة) بالمجموعة الخامسة من مرحلة المجموعات في المسابقة القارية.


وقال اللاعب الحاصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة، إن الجميع مطالب بالاستعداد والظهور بشكل أفضل لدور الـ16.


وضرب منتخب كوريا الجنوبية، الذي حصل على المركز الثاني في المجموعة الخامسة، موعدا ناريا مع منتخب السعودية الثلاثاء المقبل في دور الـ16 للبطولة.

وأشار سون هيونج مين إلى أن المنتخب الكوري الجنوبي كان يتطلع للتواجد في صدارة المجموعة، غير أن المنتخب الماليزي خطف هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، ولم يتمكنوا بعد ذلك من العودة وتسجيل هدف الفوز.

وأثنى قائد المنتخب الكوري الجنوبي على مستوى ماليزيا في المباراة، مؤكدا أن لاعبيها قاتلوا لتحقيق نتيجة إيجابية ولم يستسلموا حتى صافرة النهاية، وبالتالي استحقوا الحصول على نقطة التعادل وتجنب الخسارة ووداع البطولة دون رصيد من النقاط.

وأكد سون هيونج مين أن فريقه سيكون مستعدا لأي منافس، مشددا على أنه يتعين عليهم تطوير الأداء الدفاعي وكذلك الهجومي ليحققوا طموحات الجماهير الكورية.

واعترف نجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي في نهاية حديثه، بأن الأخطاء الدفاعية إذا تكررت قد تكلف منتخب كوريا الجنوبية الكثير، لأنه سيقابل منتخبات قوية بدءا من الدور المقبل، موضحا أن هدف الفريق هو التأهل للمباراة النهائية والتتويج باللقب.