الثلاثاء 07-05-2024
ملاعب

رغم الوداع الآسيوي.. تجديد الثقة في مدرب منتحب العراق

main_image65b9435f09a5f


ملاعب -جدد الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، ثقته بالإسباني خيسوس كاساس في قيادة أسود الرافدين خلال الاستحقاقات المقبلة، رغم الخروج من بطولة كأس آسيا من دور ال16.
اضافة اعلان

وقال عدنان درجال رئيس الاتحاد العراقي: "أقدر حالة الحزن لدى الجميع، ولكن هذه كرة القدم، وعلينا عدم اليأس، والنهوض مرة أخرى بقوة لتحقيق الأهداف المرسومة، والتركيز على التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم".

وأضاف: "أشكر جهود الجهاز التدريبي واللاعبين، والمشاركة في بطولة كأس آسيا حفلت في طياتها بالكثير من السلبيات والإيجابيات، وعلينا الاستفادة من الدروس المستخلصة منها لتكون خطواتنا المقبلة بأبهى صورة".

وتابع: "كاساس سيقدم تقريرا مفصلا عن تلك المشاركة لتكون جميع الأمور واضحة بصورة دقيقة، لأن العمل المُقبل يتطلب أن نكون أقوياء ومتحدين بهدف نيل الانتصارات".

وزاد: "ثقتنا عالية بالجهاز التدريبي بقيادة المدرب كاساس وفريقه المساعد على تحقيق الهدف الأسمى للاتحاد، لأن منتخبنا أصبح محط أنظار الجميع، ولابد من مواصلة العمل برؤية محترفة لاستمرار النجاحات، وتحقيق النتائج الإيجابية".

وأوضح: "سنواصل دعمنا للجهاز التدريبي، ونعمل على تهيئة الظروف الملائمة للمنتخب في المرحلة المقبلة، لإيماننا بقدراته على تنفيذ المخططات بطريقة سليمة".

من جانبه، قال كاساس: "طموحنا كان يتمثل بمواصلة المشوار الآسيوي إلى أبعد نقطة، وخسارتنا أمام الأردن غير مستحقة، إذ كنا متقدمين، ولكن قرار طرد أيمن حسين قلب النتيجة".

وزاد: "خروجنا من البطولة سيمنحنا قوة مضاعفة للعمل بروحية التحدي لتحقيق الوصول إلى المونديال المقبل".