الأحد 28-04-2024
ملاعب

جمال أبو عابد : أهدرنا فوزا مريحا أمام المحرق البحريني

5e692ae0-2dc6-4a27-96c3-5e31fe8fd759


ملاعب -  تمسك جمال أبو عابد مدرب نادي السلط الأردني بفرصة فريقه في المنافسة رغم خسارته أمام المحرق البحريني 0-1 يوم الجمعة الى ستاد الملك عبدالله الثاني في عمان، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية في كأس الاتحاد الآسيوي 2021.

اضافة اعلان
 


وسجل إسماعيل عبداللطيف هدف الفوز الثمين لصالح نادي المحرق في الدقيقة 42 من عمر اللقاء.

 


وشهدت المباراة الثانية ضمن نفس المجموعة يوم الجمعة أيضاً فوز الأنصار اللبناني على مركز بلاطة الفلسطيني 2-0 على ذات الملعب.

 


وتصدر الأنصار ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، بفارق الأهداف أمام المحرق، في حين بقي رصيد السلط ومركز بلاطة خالياً من النقاط.

 


وقال أبو عابد في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: أبارك لفريق المحرق الفوز، ونحن في المقابل قدمنا مباراة ممتازة، لكننا افتقدنا للتركيز في بعض اللحظات مما كلفنا دخول هدف في مرمانا.

 


وأضاف: كرة القدم في النهاية لا تعترف إلا بالأهداف، وفريقي أهدر مجموعة فرص في الشوط الأول، لو استثمرناها لخرجنا بفوز مريح.

 


وأردف بالقول: لا زالت آمالنا قائمة في المنافسة، وبمشيئة الله سيقدم لاعبو السلط الأفضل في المواجهات المتبقية.

 


في الجهة المقابلة قال عيسى الحمداني مدرب المحرق: لم نقدم مستوى جيد، خاصة في الشوط الأول، لكن الشيء الأهم هو أننا نجحنا في تحقيق الفوز، خاصة في ظل النظام الحالي للمسابقة.

 


وأوضح: تركيزنا الآن سيكون على المباراة المقبلة، ونأمل أن نتمكن من الحصول على النقاط الثلاث في المباراة الثانية أمام مركز بلاطة.

 


وقال عبد الوهاب الصافي لاعب المحرق: كانت المباراة صعبة، خاصة أننا لعبنا في أجواء صعبة خارج أرضنا، لكن عزيمتنا قادتنا للفوز على السلط.

 

 

وتابع: لم نحسم تأهلنا حتى الآن، ما زال المشوار طويلاً، لدينا مباريات قادمة وعلينا مواصلة العروض القوية، سنطوي هذه الصفحة ونركز على المواجهات القادمة.

 


وكشف: الفريق طبق تعليمات المدرب جيداً، واستطعنا إغلاق جميع المنافذ أمام السلط، واقتنصنا كرة الهدف لننهي المباراة لصالحنا.

 


وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم الاثنين، حيث يلتقي المحرق مع مركز بلاطة، والأنصار مع السلط.


ويتأهل إلى قبل نهائي منطقة غرب آسيا صاحب المركز الأول في المجموعات الثلاث، إلى جانب أفضل فريق يحصل على المركز الثاني.