الأربعاء 29-05-2024
ملاعب

أهم التصريحات الصحفية بعد مواجهة الحد البحريني والوحدة السوري

zu5wcwbwuciqfm78xucl


ملاعب - أكد سلمان شريدة مدرب نادي الحد البحريني أن باب التأهل لا يزال مفتوحاً على مصراعيه، وذلك بعد تعادل فريقه مع الوحدة السوري 1-1 يوم الاثنين على ستاد الشيخ علي بن محمد في مدينة المحرق، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

اضافة اعلان
 

 

وتقدم الوحدة عبر هدف أسامة أومري عبر ضربة جزاء في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، قبل أن يدرك الحد التعادل بواسطة السعودي ناصر الشمراني (48).

 


وأكمل الوحدة المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد حارس مرماه طه موسى في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.

 


وتضم المجموعة ثلاثة أندية، حيث يلعب فيها نادي العهد اللبناني الذي تعادل في الجولة الأولى مع الوحدة 0-0.

 


وتصدر الوحدة ترتيب المجموعة برصيد نقطتين من مباراتين، مقابل نقطة من مباراة واحدة لكل من الحد والعهد.

 



وقال شريدة في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: كنا نمنّي النفس بتحقيق العلامة الكاملة من اللقاء الأول لنا في البطولة، لكن نتيجة التعادل فرضت نفسها في نهاية الأمر، وهذا ما يجعل حظوظنا قائمة في التأهل عن هذه المجموعة.

 


وأضاف: تقدم فريق الوحدة بهدف أولاً وفي توقيت حرج قبل نهاية الشوط، لكن لاعبي فريقي كانوا على قدر كبير من المسؤولية وأثبتوا ذلك حينما أدركنا التعادل في الشوط الثاني الذي ظهرنا خلال بصورة مميزة جداً.

 


وتابع: ما تزال أمامنا فرصة لحسم التأهل في المباراة القادمة، وأنا على ثقة تامة باللاعبين ليقدموا ما لديهم في مواجهة العهد، ونأمل أن نحظى بالمركز الأول وتجنب حسابات التأهل الأخرى.

 

 

على الجانب الآخر قال أيمن الحكيم المدير الفني لفريق الوحدة: رغم أن حظوظنا بالتأهل لم تتلاش بعد، لكن علينا الاعتراف أنها تقلصت نوعاً ما بعد التعادل في المباراتين اللتين خضمناهما في البطولة.

 


وأضاف: مرة أخرى لم نحسن استغلال الفرص التي سنحت لنا لا سيما في الشوط الأول من اللقاء، ونحن سننتظر ما ستؤول إليه نتيجة المباراة الأخيرة في هذه المجموعة.

 


وأوضح: بلا شك أننا في موقف صعب، فمن الممكن اللجوء إلى حساب عدد البطاقات الصفراء والحمراء لكل فريق لحسم هوية المتأهل، وبلا شك أن الطرد الذي كان من نصيب حارس مرمانا طه موسى ربما سيؤثر سلباً في ذلك.

 


بدوره قال أسامة أومري قائد فريق الوحدة والفائز بجائزة أفضل لاعب في المباراة: بعد تقدمنا بهدف في الشوط الأول ظهر التراخي على أداء الفريق في الشوط الثاني، كنا نأمل أن نحقق نتائج أفضل والتأهل عن هذه المجموعة، لكن مصيرنا الآن بيد غيرنا وننتظر ما ستسفر عنه نتيجة المواجهة الاخيرة.

 


وتقام الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم الخميس، حيث يلتقي العهد مع الحد.

 


ويتأهل إلى قبل نهائي منطقة غرب آسيا صاحب المركز الأول في المجموعات الثلاث، إلى جانب أفضل فريق يحصل على المركز الثاني.