الأربعاء 27-01-2021
ملاعب
 

يوفنتوس يضمن التأهل بثنائية موراتا ورونالدو

Morata-Juventus-Ferencvaros

ملاعب - وكالات

فاز يوفنتوس بصعوبة شديدة على فيرنزفاروشي المجري على ملعب آليانز ستاديوم في الجولة الرابعة من دور المجموعات ليحسم تأهله إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

تقدم فيرنزفروشي في النتيجة عبر أوزوني في الدقيقة 19 وعادل صاروخ ماديرا كريستيانو رونالدو النتيجة عند الدقيقة 35، وجاء الهدف الحاسم عبر ألفارو موراتا في الدقيقة 92 من عمر المباراة.. ليصبح يوفنتوس برصيد 9 نقاط خلف برشلونة متصدر المجموعة برصيد 12 نقطة بينما بقى رصيد فيرنزفاروشي ودينامو كييف بنقطة واحدة.

دخل البيانكونيري المباراة بنوايا هجومية كبيرة وهدد مرمى الفريق المجري ولكنه ترك مساحات في الخلف نجح فيرنزفروشي من تسجيل هدف من مرتدة من إحداها عبر أوزوني بعد كرة عرضية من الجهة اليمنى وسط رقابة ضعيفة من عناصر اليوفي.

حاول اليوفي سريعاً إيجاد التعادل ولكنه وجد صعوبات في صناعة الفرص حتى جاء كريستيانو رونالدو من حل فردي ليسجل هدف التعادل من تصويبة رائعة وقوية بيسراه لتسكن شباك الحارس ديبوش.

وفي الشوط الثاني تحسن أداء فريق أندريا بيرلو كثيراً ورد القائم الأيسر تصويبة من بيرنارديسكي، ثم دخل كولوسيفسكي وكييزا بدلاً من بيرنارديسكي وماكيني وكذلك موراتا بدلاً من ديبالا.

اضافة اعلان

ومن هجمة رائعة مرر كييزا كرة إلى المهاجم الإسباني موراتا الذي انطلق نحو المنطقة وسدد الكرة بيسراه لكن القائم الأيمن هذه المرة تكفل بإزالة الخطر.


واصل هجوم يوفنتوس نشاطه ولكنه وجد صعوبات كبيرة رغم تحسن التحركات بين رونالدو وموراتا، وظل الفريق الأبيض والأسود على ضغطه حتى حسم موراتا المباراة بكرة عرضية من كوادرادو أسكنها موراتا في الشباك برأسية رائعة لينتصر البيانكونيري بشكلٍ صعب ومستحق في الأخير.