الجمعة 03-05-2024
ملاعب

هوميلز يسخر من ركلة جزاء باريس

afp_20230923_20230923-afp_33wc4mm_afp


ملاعب-سخر ماتس هوميلز مدافع بوروسيا دورتموند، من تعادل باريس سان جيرمان مع نيوكاسل يونايتد عبر ركلة جزاء في الوقت القاتل، خلال المباراة التي جمعت بينهما أمس الثلاثاء في الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.
اضافة اعلان

واحتسب الحكم ركلة جزاء، نفذها كيليان مبابي في الدقيقة 98، مسجلا منها هدف التعادل (1-1) لفريقه، ليعزز حظوظه في التأهل لدور الـ16.

في الوقت ذاته، نجح دورتموند في إسقاط ميلان بمعقله (3-1)، ليتأهل إلى دور الـ16 قبل الجولة الختامية بعدما تصدر المجموعة السادسة برصيد 10 نقاط.


وخلال ظهوره بعد المباراة عبر شبكة "برايم"، سأل هوميلز المراسل، قائلا: "هل انتهت المباراة الأخرى 1-0؟"، لينفي له الأخير ذلك، مشيرا إلى التعادل (1-1).

وأضاف: "هذا يعني عدم تأهلنا بعد، أليس كذلك؟"، لكن المراسل أكد له تأهل دورتموند بالفعل.

وعقب المدافع الألماني قائلا: "لكننا لم نضمن الصدارة، أليس كذلك؟"، ليجيبه ماتياس سامر، محلل الشبكة: "صعدتم، لكن لم تضمنوا الصدارة بعد".

وعلق هوميلز: "أريد امتداح أنفسنا على تصدر المجموعة"، ليرد عليه المراسل: "هدف في الدقيقة 98، ركلة جزاء من مبابي".

حينها رد الدولي الألماني قائلا: "آه، على الأقل مبررة هذه المرة؟"، لكن المراسل أشار إلى عدم قدرته على التيقن من صحتها حاليا.

ليتداخل سامير بالإشارة إلى احتسابها بداعي لمسة يد، قبل أن يكمل المراسل: "سنرى ذلك في ملخص المباراة الخاص بنا".

وأراد هوميلز بتعليقه الإشارة لركلة الجزاء التي احتسبت ضد فريقه أمام سان جيرمان في سبتمبر/ أيلول الماضي، حينما سدد مبابي كرة ارتطمت بذراع نيكلاس سولي رغم قرب المسافة بين اللاعبين.

وبعدما احتسبت أيضا ركلة جزاء لصالح ميلان الليلة بداعي ارتطام الكرة بيد نيكو شلوتيربيك، قال هوميلز: "أنا عدو كبير لركلات الجزاء المحتسبة بغزارة بسبب لمسات اليد".