الأربعاء 22-09-2021
ملاعب

نجم إنتر ميلان يتحدث عن ثلاثي الريال الهجومي

411297-01-08-scaled

ملاعب - وكالات

أكد السلوفيني سمير هاندانوفيتش، حارس وقائد إنتر ميلان، الثلاثاء أن ريال مدريد، خصم فريقه الأربعاء على ملعب سان سيرو في بداية مشوارهما بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، سيخوض اللقاء وهو في كامل تألقه عقب اكتساحه سيلتا فيجو 5-2 بالجولة الأخيرة من الليجا.

وقال هاندانوفيتش في مؤتمر صحفي عشية اللقاء: "لقد شاهدت جميع مباريات مدريد هذا العام وسيصل وهو في كامل تألقه. يكفي أن يلمس الكرة كي يسجل.

اضافة اعلان
ثلاثي المهاجمين (البرازيلي فينيسيوس حونيورز والفرنسي كريم بنزيما والبلجيكي إدين هازارد) في حالة جيدة وسيكون علينا وقفهم".


وتابع الحارس السلوفيني سمير هاندانوفيتش صاحب الـ37 عامًا: "لقد واجهنا هؤلاء اللاعبين العام الماضي ونعرف أسلوبهم".

وكان ريال مدريد والإنتر قد تواجها الموسم الماضي في التشامبيونز ليج، في مرحلة المجموعات أيضا. وفاز فريق العاصمة الإسبانية 3-2 في فالديببيباس و0-2 في ميلانو.

ورغم سقوط الإنتر في مرحلة المجموعات بالبطولة الأوروبية العريقة بالمواسم الثلاثة الماضية، فقد أبدى هاندانوفيتش ثقته في زملائه وقال إنهم تعلموا من الأخطاء المرتكبة في الماضي.

وأتم: "الإنتر لديه المزيد من الخبرة وبات أكثر حسما. هدفنا هو التأهل من مرحلة المجموعات، وللأسف العام الماضي لم نكن على المستوى المطلوب أو كان خصومنا أفضل منا. ولكن هذا ماضي قد ولى، وعلينا التفكير في مباراة غد".