الثلاثاء 30-04-2024
ملاعب

نبأ متسرع يبشر أنشيلوتي في صفقة مبابي

afp_20240213_20240213-afp_34jd2nr_afp


ملاعب - يستمر الجدل الدائر حول مستقبل الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان.

وينتهي عقد مبابي مع سان جيرمان في الصيف المقبل، ويحق له حاليا التفاوض والتوقيع مع أي نادٍ.
اضافة اعلان

ووفقا لصحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية، قدم ريال مدريد عرضا لضم مبابي في يناير/ كانون الثاني الماضي بشروط مالية أقل من التي حصل عليها في عام 2022.


وكان العرض السابق يتضمن مكافأة توقيع تبلغ 130 مليون يورو، وراتبا قدره 26 مليون يورو سنويًا.

وعلى الجانب الآخر، حاول باريس إقناع مبابي بالتجديد وقدم له في الأشهر الأخيرة مجموعة واسعة من الخيارات للبقاء، بعقود قصيرة وطويلة الأجل، لا تزال متاحة ويستطيع اللاعب اختيار أحدها حتى الآن.

وكشفت أن الراتب الذي عرض على مبابي في باريس يقترب من أجره الحالي الذي يبلغ 75 مليون يورو بعد الضرائب وبدون مكافآت.

وأشارت إلى أن ريال مدريد غير قادر على مطابقة عرض باريس، لكن مصادر مطلعة على المفاوضات تقول إن فلورنتينو بيريز يشعر أنه بذل كل ما في وسعه للتعاقد مع مبابي، وما زال يأمل ويعتقد أن الفرنسي سيقبل عرض الميرنجي.

وأوضحت أن مبابي أعطى مؤشرات إيجابية لريال مدريد في الأسابيع الأخيرة، وكانت الحالة المزاجية بشأن العرض الذي قدمه الميرنجي مؤخرا مبشرة للغاية.

وذكرت أن التفاؤل كان كبيرًا لدرجة أنه تم نقل إلى كارلو أنشيلوتي، مدرب الميرنجي، أن كل شيء يشير إلى أن مبابي سيكون تحت تصرفه اعتبارًا من الصيف المقبل.

وعقب ذلك حدث انقسام بين ممثلي مبابي حول الخطوة المقبلة، وترى الشخصيات البارزة في معسكر نجم باريس أن عرض الريال أقل مما يتقاضاه اللاعب حاليا، ومن الراتب الذي يمكن أن يحصل عليه من أندية أخرى.