الأربعاء 25-05-2022
ملاعب

ناجلسمان: لن نلجأ للمداورة أمام فياريال

image (5)


ملاعب - وكالات

قال مدرب بايرن ميونخ يوليان ناجلسمان، اليوم الثلاثاء، إنه لن تحدث تدويرات كبرى في مباراة فياريال، مقارنة بتشكيلة لقاء فرايبورج الأخير.

وقال ناجلسمان في مؤتمر صحفي عشية مواجهة فياريال الإسباني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا "سيحدث تدوير ولكن ليس كثيرا، نحن معتادون على اللعب مرتين في الأسبوع، من الممكن أن يحدث تدوير أكثر في مباراة نهاية الأسبوع أمام أوجسبورج"، في الدوري الألماني.

وأشار إلى أنه لم يتخذ قرارا بعد بشأن 3 أو 4 مراكز، ولكنه اعترف بأنه تدور شكوك حول ما إذا كان سيدفع بليروي ساني أو سيرج جنابري، أو ما إذا كان سيعود نيكلاس سولي بعد الإصابة، للتشكيل الأساسي.

وقال "ليروي لم يعط أفضل انطباع أمام فرايبورج، لكن أداءه كان مذهلا طوال العام، سيرج تدرب بشكل جيد ودخل أمام فرايبورج وسجل".

وعن سولي، قال ناجلسمان إنه رآه في حالة جيدة في الدقائق القليلة التي شارك فيها أمام فرايبورج، ولكنه لم يتخذ بعد قرارا بشأن حول ما إذا كان سيشارك منذ البداية أو سيعتمد مجددا على تانجوي نيانزو.

وقد تشهد المباراة أيضا عودة ألفونسو ديفيز، بعد غيابه الطويل لإصابته بكوفيد 19 ثم التهاب عضلة القلب.

وبشأن فياريال، قال ناجلسمان إنه فريق صاحب خبرة كبيرة ولديه مدرب رائع، هو أوناي إيمري، الذي يستطيع اللعب بعدة طرق.

وقال "يجب الاستعداد لمواقف مختلفة، في البداية إنهم يحبون فتح اللعب مع المجازفة، إنه فريق قدم أشياء مهمة، ليست مباراة سهلة ولكني متفائل".

وأشار إلى أن فياريال قد تكون له أفضلية لأنه لا يشعر بنفس الضغط الواقع على بايرن قبل المباراة.

وأوضح "الأولوية بالنسبة لهم هي الدوري، لا أحد ينتظر منهم الفوز بدوري الأبطال، يمكنهم اللعب أكثر بحرية دون ضغط".

اضافة اعلان