الجمعة 03-12-2021
ملاعب

ميلان يرفض الاستسلام بدوري أبطال أوروبا

FE_ZKl8WUAQyHUp

ملاعب - وكالات

انتزع ميلان، فوزًا قاتلًا أمام مضيفه أتلتيكو مدريد، بهدف دون رد، الأربعاء، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، في خامس جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

سجل جونيور ميسياس، هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 87.

ورفع ميلان رصيده إلى 4 نقاط في ذيل الترتيب، بالتساوي مع أتلتيكو مدريد ثالث الترتيب.

المباراة بدأت ساخنة بعدما تعرض ثيو هيرنانديز ظهير ميلان، للإصابة بعد 30 ثانية، بعد تدخل عنيف من كوكي.

وحصل صاحب الأرض على فرصة محققة، بعدما مر كاراسكو من جهة اليسار، ومرر عرضية سددها دي بول، وتألق تاتاروسانو وأبعدها لركنية، لكن الحكم رفع راية التسلل.



ومر إبراهيم دياز أمام منطقة الجزاء، ليتوغل ويطلق تسديدة أرضية ضعيفة مرت بجوار القائم الأيمن للحارس أوبلاك.

دي باول لاعب وسط أتلتيكو، استلم الكرة من تمريرة كوكي، ليطلق تسديدة قوية من خارج المنطقة، لكنها مرت أعلى المرمى بالدقيقة 19.

كالولو من الجهة اليمنى لميلان، مرر كرة لأقصى الجهة اليسرى داخل المنطقة، لتجد ثيو هيرنانديز، الذي أطلق تسديدة قوية مرت فوق مرمى أتلتيكو.



ساليميريكيرس متوسط ميدان ميلان، استلم الكرة بعد حالة من الفوضى والتمريرات الخاطئة، ليطلق تسديدة قوية على حدود منطقة الجزاء، لكن الحارس أوبلاك تمكن من الإمساك بها.

ورد توماس ليمار بتسديدة قوية على مرمى ميلان، بعد هجمة مرتدة وصلت إلى الفرنسي داخل المنطقة، ليسدد كرة قوية تجاه المرمى، نجح تاتاروسانو في التصدي لها بالدقيقة 48.

أخطر فرص اللقاء كانت في الدقيقة 61، بعدما حصل ثيو على ركلة حرة ثابتة بعد عرقلته خارج المنطقة، لينفذها الفرنسي داخل منطقة الجزاء ويرتقي لها المدافع كاير ويضربها برأسية علت مرمى الأتلتي.



ميلان واصل سعيه بحثًا عن هدف التقدم، وفي الدقيقة 71، مرر ميسياس، الكرة من الجهة اليسرى عند علامة الجزاء، إلى باكايوكو الذي سدد لكن سافيتش تعملق وأنقذ هدفًا محققًا، بعدما أبعد الكرة من أمام المرمى.

وفي الدقيقة 87، سجل البديل ميسياس، هدفًا قاتلًا بعد هجمة مرتدة سريعة وصلت الجهة اليمنى إلى كيسي، الذي مرر عرضية ارتقى لها ميسياس وسط المدافعين، ليسددها رأسية في الشباك.

وأهدر ماثيوس كونيا فرصة محققة لتعديل النتيجة بالدقيقة (90+1) بعد عرضية مررها لورينتي داخل المنطقة، قابلها ماثيوس بتسديدة خارج المرمى، لتنتهي المباراة بفوز الضيوف.