السبت 27-04-2024
ملاعب

موعد قرعة ربع نهائي أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

image


ملاعب - ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مراسم قرعة الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2023-2024، بعد إنتهاء منافسات دور الـ 16 من المسابقة القارية.
 
تأهل 8 أندية إلي الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وهم ريال مدريد وبايرن ميونخ وباريس سان جيرمان ومانشستر سيتي وبرشلونة وأرسنال، وأتلتيكو مدريد ، وبوروسيا دورتموند .

اضافة اعلان

وتعتبر قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا مفتوحة دون أي شروط أو قيود حيث يمكن لفريقين من نفس البلد أو تقابلا في نفس المجموعة أن يلتقيا سويا مرة أخري،  كما سيتم تحديد طرفي نصف النهائي، وكذلك الفريق صاحب الأرض في المباراة النهائية.


وستكون القرعة على عكس الأدوار السابقة، لن تكون هناك أي قيود في قرعة ربع النهائي، حيث يمكن أن يلتقي فريقان من نفس الدولة ، وبدون أي تصنيف في هذا الدور.


وسيتم وضع 8 كرات في وعاء مركزي كبير ويتم خلطها، يلعب الفريق الأول الذي تم سحبه مباراته الأولى على أرضه ضد الفريق الثاني الذي تم سحبه، وستقام قرعة ربع النهائي فى دوري أبطال أوروبا أولاً، والفريق الذي سيتم اختياره أولاً سيلعب مباراة الذهاب على ملعبه.


تقام مراسم قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الثانية ظهر اليوم الجمعة،
القنوات الناقلة لقرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا
 
تذاع قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ظهر اليوم الجمعة عبر قناة بي إن سبورتس الإخبارية والقناة الرسمية لها على "يوتيوب".