الأحد 21-04-2024
ملاعب

مفاجأة.. هل وصلت رشاوى برشلونة إلى دوري أبطال أوروبا؟

برشلونة-e1544261048783-1200x900


ملاعب - شهدت الساعات القليلة الماضية مفاجأة جديدة تخص نادي برشلونة الإسباني، بعد الفضيحة التي كشفت عنها تقارير صحفية إسبانية.

اضافة اعلان

وكانت تقارير صحفية قد كشفت عن مفاجأة مدوية، بعدما أكدت أن برشلونة دفع رشوة قيمتها 1.4 مليون يورو لخوسيه نيجريرا، نائب رئيس لجنة الحكام السابق في الاتحاد الإسباني لكر القدم، خلال الفترة بين عامي 2016 و2018.


وبعد الضجة التي أُثيرت في إسبانيا بسبب تلك القضية، علق كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي السابق لنادي بايرن ميونخ والعضو الحالي في اللجنة التنفيذية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، في مقابلة مع صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية.

 

وقال الرئيس الفخري لبايرن ميونخ عن فضيحة برشلونة بشأن التحكيم: "صدقني عندما أخبرك أنني ضحكت بعد قراءة هذا الخبر، لم أتفاجأ".

وأضاف: "في كل مرة لعبنا فيها في إسبانيا كان لدي شعور غريب، هذه أشياء غير مقبولة ولا تؤثر فقط على البطولة، يجب أيضًا أن تُؤخذ مسألة التحكيم على محمل الجد والاحترام".

 

وجاءت تصريحات رومينيجه لتثير التساؤلات حول وصول تلك الرشاوى المزعومة إلى بطولة دوري أبطال أوروبا، لا سيما أن المُعلن عنه أن المستفيد كان نائب رئيس لجنة الحكام في الاتحاد الإسباني، دون التطرق لـ"يويفا".