السبت 20-04-2024
ملاعب

مدرب إنتر: حققنا تقدما قاريا عظيما

إنزاجي-مديرا-فنيا-لنادي-إنتر-ميلان-scaled


ملاعب - وكالات 

 

عبر سيموني إنزاجي مدرب إنتر ميلان، اليوم، عن سعادته بالتقدم الذي حققه الفريق منذ توليه المسؤولية، حيث يقترب بطل إيطاليا من التأهل لدور خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا، لأول مرة منذ 10 سنوات.
اضافة اعلان

ويستضيف إنتر منافسه شاختار دونيتسك غدا الأربعاء وإذا حقق الانتصار فانه سيتأهل إلى دور الـ16 لأول مرة منذ موسم 2011-2012، قبل مباراة من النهاية، شريطة عدم فوز شريف تيراسبول القادم من مولدوفا على ريال مدريد، في المواجهة الأخرى بالمجموعة الرابعة.

وفي الدوري الإيطالي أنهى إنتر ميلان سجل نابولي الخالي من الهزيمة في المسابقة هذا الموسم، بعدما انتفض وفاز 3-2 في ملعب جوسيبي مياتزا، ليقلص الفارق مع منافسه المتصدر إلى أربع نقاط، ما زاد سعادة إنزاجي.

وقال إنزاجي للصحفيين اليوم الثلاثاء "الفريق يحقق تقدما ونسير في الطريق الصحيح لكن المشوار لا يزال طويلا، لكل مدرب طريقته، وجدت أجواء رائعة هنا، رحب بي الجميع منذ قدومي للنادي، حققنا تقدما عظيما".

وأكمل "الفوز على نابولي سيمنحنا دفعة معنوية مهمة رغم أننا لعبنا جيدا أمام العديد من الفرق القوية الأخرى هذا الموسم".

ولن يستهين إنزاجي بالمنافس شاختار دونيتسك، متذيل المجموعة الذي يقوده المدرب الإيطالي روبرتو دي زيربي، الذي رحل عن ساسولو في نهاية الموسم الماضي.

وأوضح "نعرف شاختار وأيضا المدرب روبرتو دي زيربي جيدا وطريقته في اللعب، ستكون مباراة أوروبية صعبة بين فريقين يقدمان كرة قدم جميلة، بلوغ الدور المقبل في المسابقة في أيدينا".