الجمعة 19-04-2024
ملاعب

مان يونايتد يتحدى أتلتيكو مدريد بدوري الأبطال

XxjpbeE007064_20220224_PEPFN0A001-scaled


ملاعب - يستضيف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني فى قمة نارية الساعة الحادي عشرة من مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، حيث يسعى الفريقين إلى الفوز لحسم التأهل لربع النهائي، خصوصا أن لقاء الذهاب انتهى بينهما بالتعادل الإيجابي 1-1.

اضافة اعلان

ويخوض مانشستر يونايتد مباراة أتلتيكو مدريد بمعنويات مرتفعة للغاية بعدما حقق فوزا ثمينا على توتنهام بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي، والتى دفعت الشياطين الحمر إلى المركز الخامس بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 50 نقطة من 14 انتصار و7 هزائم و8 تعادلات.


ويتسلح اليونايتد فى قمة اليوم بملعبه وجماهيره الغفيرة ونجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب الهاتريك في شباك توتنهام في المباراة الماضية،حيث يتطلع الدون لهز شباك أتلتيكو مدريد ورفع غلته التهديفية في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث سجل 5 أهداف.

 

على الجانب الآخر، يعيش أتلتيكو مدريد أفضل فتراته الفنية على مستوى النتائج بعدما حقق الفوز في الجولات الأربعة الماضية بالدوري الإسباني وكان آخرها انتصاره على قادش بنتيجة 2-1، ومن هنا يسعى إلى خطف بطاقة الصعود من بين أنياب الشياطين الحمر فى عقر داره ووسط جماهيره.


ويحتل الروخي بلانكوس المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 51 نقطة من 15 فوز و7 هزائم و6 تعادلات وبفارق الأهداف عن برشلونة صاحب المركز الثالث والذي يمتلك لقاء مؤجل.