السبت 24-10-2020
 

مانشستر يونايتد يبحث عن ثغرة في قوانين الحجر الصحي

cavani-1200x675

ملاعب- ذكرت صحيفة ”ذي صن“ البريطانية أن فريق مانشستر يونايتد يبحث عن طريقة لتجاوز قوانين الحجر الصحي المفروض على الوافدين من فرنسا والاستفادة من مهاجمه الأوروغوياني إدينسون كافاني خلال مواجهة دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان.


وتفرض القوانين البريطانية على كل الوافدين من فرنسا قضاء فترة حجر صحي تبلغ 14 يوما، وهو ما بدأه فعلا المهاجم الأوروغوياني إدينسون كافاني برفقة عائلته منذ الاثنين الماضي.


ولن يكون كافاني متاحا لفريق مانشستر يونايتد خلال مواجهة الدوري الإنجليزي الممتاز أمام نيوكاسل المقررة يوم 17 من الشهر الحالي، بحسب القوانين، وسينهي الحجر الصحي يوم الأحد 18 تشرين الأول / أكتوبر.

 

وسيلتحق كافاني بتدريبات الفريق يوم 19، وهو ما يعني أن يتدرب يوما واحدا قبل مواجهة باريس سان جيرمان، فريقه السابق، في أولى جولات دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا.


ويرغب مانشستر يونايتد في منح السلطات الإذن بمشاركة كافاني في التدريبات قبل ذلك على الأقل في بداية الأسبوع القادم ليكون جاهزا للمشاركة محليا وقاريا برفقة الفريق.


وكان المهاجم الأوروغوياني قد أكد أنه أصيب بفيروس كورونا برفقة زوجته بعد عطلة قضاها برفقة زملائه السابقين في باريس سان جيرمان، وفكر في اعتزال كرة القدم قبل عرض مانشستر يونايتد.


وقال كافاني إنه قضى فترة حجر صحي أطول من المفروض وإنه شفي تماما من الفيروس، لكن السلطات البريطانية تفرض حجرا صحيا يبلغ 14 يوما على القادمين من فرنسا.