الأربعاء 24-04-2024
ملاعب

مارتينيز يثير الجدل حول إلغاء هدف طارمي أمام أتلتيكو

Ef_e_n-XkAMb5tB


ملاعب - وكالات 

 

أكد توني مارتينيز، مهاجم بورتو، عقب التعادل السلبي أمام أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا على ملعب واندا متروبوليتانو أنه يشعر بالأسف لعدم احتساب هدف للفريق سجله زميله الإيراني مهدي طارمي لكن تم إلغاءه بداعي لمس الكرة ليده.

اضافة اعلان
وصرح مارتينيز عقب المباراة "نعم أنا حظيت بوقت لمشاهدة تلك اللعبة، حقيقي أن طارمي سقط والكرة لمست يده، الكل بإمكانه مشاهدتها، لكن المسألة هل كانت اللعبة ركلة جزاء أم لا قبل إلغاء الهدف، أعتقد أنها كانت لعبة سريعة للغاية، وتقنية الفار أيضا لم تحصل على الوقت الكافي لتحليلها".

وأضاف "لقد تم إلغاء الهدف، وهي لعبة في أيدي الحكم، كانت الكرة سريعة للغاية، قد تكون ركلة جزاء أو لا، لأن هناك بالفعل لمسة للكرة باليد، وقد تقرر في النهاية وجود لمسة يد وعدم احتساب ركلة جزاء".

وتابع "هذا من سوء حظ الفريق لأنه عمل بشكل جيد ليحصد النقاط الثلاث وكانت هذه لعبة حاسمة في المباراة".

وانفرد مهدي طارمي بمرمى أوبلاك (ق80) وسدد الكرة بيمناه قبل أن يتصدى لها الحارس وترتد مجددا للمهاجم الإيراني الذي عاد وركلها في الشباك بيسراه وهو يسقط على الأرض، لكن الحكم ألغى الهدف بداعي لمس الكرة باليد.

وعلى جانب آخر أبدى اللاعب سعادته بهذه المباراة "أنا سعيد للغاية بما قدمناه في المباراة، كانت تنافسية للغاية، لعبنا أمام فريق كبير، وكنا نعلم مدى صعوبة اللقاء وقد كان. أنا سعيد للغاية من أجل زملائي واعتقد أننا سنقدم الكثير في هذه التشامبيونزليج".

ويتصدر ليفربول الإنجليزي المجموعة الثانية بعد فوزه المثير على ميلان 3-2 في آنفيلد.