الأربعاء 22-09-2021
ملاعب

ليفربول يسعى لمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية

Ek4i_YaXEAkoyNk

ملاعب - وكالات

يستضيف فريق ليفربول نظيره ميتييلاند الدنماركي، اليوم الثلاثاء الموافق 27 أكتوبر 2020، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين ليفربول وميتييلاند على ملعب أنفيلد معقل الريدز.

يدخل ليفربول المباراة تحت قيادة مديره الفني الألماني يورجن كلوب من أجل تحقيق الانتصار الثاني على التوالي له في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بدور المجموعات.

واستطاع ليفربول أن ينتزع فوزا غاليا خارج أرضه في الجولة الأولى على أياكس الهولندي بهدف دون مقابل، مما جعل الفريق يكتسب الثقة في نفسه مرة أخرى بعدما اهتزت بسبب نتائج الريدز في الدوري.

اضافة اعلان


ويعيش ليفربول انتعاشة كبيرة حيث استطاع الريدز تحقيق الفوز في آخر مباريات الفريق في الدوري وكانت على حساب شيفيلد يونايتد بهدفين مقابل هدف وحيد.

ويمني يورجن كلوب نفسه أن يواصل فريقه حصد النقاط من أجل التأهل للدور المقبل عن هذه المجموعة التي سيتأهل منها فريقان، حيث تضم أيضًا ميتييلاند وأياكس وأتالانتا الإيطالي.

بينما على الجانب الآخر يأمل فريق ميتييلاند أن يداوي جراحه بعد الهزيمة الكبيرة التي تعض لها في الجولة الأولى من دور المجموعات على يد أتالانتا بأربعة أهداف نظيفة، حيث كانت المباراة تلعب على أرض الفريق الدنماركي.