السبت 20-04-2024
ملاعب

ليسكوت: هذه الهزيمة مدمرة لجوارديولا

124-230750-manchester-city-real-madrid-goals_700x400


ملاعب - وكالات

قال جوليون ليسكوت، لاعب مانشستر سيتي السابق، إن الهزيمة أمام ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا "مدمرة بالنسبة لبيب جوارديولا"، مدرب الفريق الإنجليزي، الذي لم يفز بالتشامبيونزليج منذ 12 عاما.
اضافة اعلان

وفي تصريحات عقب انتهاء مباراة الإياب، التي شهد فيها جوارديولا حلمه يتهاوى في الدقائق الأخيرة، بعدما حقق الريال ريمونتادا قلبت الموازين ليفوز (3-1)، بعدما كان متأخرا بهدف، أكد ليسكوت أنه "من أجل الفوز بهذه المسابقة يجب أن يكون لديك بعض الحظ".

وأضاف "هذه ليست المرة الأولى التي يواجه فيها السيتي هذا الموقف".

وقال اللاعب السابق "ما زال للموسم بقية وعلى المشجعين أن يساعدوا الفريق على النهوض"، في إشارة إلى إمكانية فوز المان سيتي بالبريميرليج.

وأضاف "مرت سنوات طويلة منذ أن توج جوارديولا بالتشامبيونزليج للمرة الأولى، لذلك أنا متأكد من أن ما حدث كان مدمرا بالنسبة إليه".

وبعدما كانت بطاقة النهائي قاب قوسين أو أدنى من لاعبي السيتي، الذين كانوا متقدمين بهدف الجزائري رياض محرز حتى الدقيقة 90، انتفض الريال بثنائية من البرازيلي البديل رودريجو في دقيقتين (90 و90+1)، ليعيد المباراة لنقطة الصفر.

وفي الشوط الإضافي الأول سجل النجم الفرنسي والقائد كريم بنزيما الهدف الثالث من ركلة جزاء، ليتأهل الملكي لنهائي البطولة بنتيجة إجمالية (6-5).