السبت 02-03-2024
ملاعب

كونتي: توخيل لا يستفيد جيدا من لوكاكو

E_SVpv8WQAMdXKl


ملاعب - وكالات 

 

انتقد أنطونيو كونتي المدير الفني السابق لإنتر ميلان نظيره توماس توخيل على عدم استفادته التامة من قدرات المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو.

اضافة اعلان
وصرح كونتي عبر شبكة سكاي إيطاليا اليوم الخميس "أعتقد أن بإمكان لوكاكو تقديم أداء أفضل وفقا لأسلوبه، فهو لاعب (من طراز مميز)، لكن أي لاعب عليه أن يطور مستواه حتى موعد اعتزاله".
 
وأضاف المدرب الإيطالي "في بعض الأوقات يحتاج لوكاكو ليكون أكثر نشاطا، فهو من أصعب المهاجمين الذين يمكن أن تواجههم، ويمكنه أن يكون خطيرا من أي موقع داخل الملعب".
 
واستدرك كونتي "لا أعتقد أن تشيلسي قد اكتشف كيفية استخدامه والاستفادة التامة من قدراته حتى الآن، ففي الموسم الماضي كان (بلوز) يفتقد وجود رأس حربة صريح لذلك كان يلجأ لتدوير الكرة".
 
وواصل "إذا عرف مدرب تشيلسي كيفية الاستفادة من لوكاكو، فإن فريقه سيكون الفريق الذي لا يقهر في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم".
 
واستطرد "المدرب جيد إذا كان بإمكانه تحسين اللاعبين، وأعتقد أننا قمنا بعمل رائع مع لوكاكو على مدار الموسمين الماضيين في إنتر ميلان، إنه مهاجم خطير للغاية داخل منطقة الجزاء".
 
وواصل "عندما يبدأ بالانطلاق من خط الوسط، يكون سريعًا بشكل مذهل، فمن الصعب أن يجمع مهاجم بين التميز داخل منطقة الجزاء وسرعة الانطلاق من وسط الملعب، أرى أيضا أن إيرلينج هالاند من هذه النوعية".
 
وأتم أنطونيو كونتي تصريحاته "لقد تابعت لوكاكو لفترة طويلة، وكنت أريد ضمه عندما كان بصفوف تشيلسي بل عندما لعب لفريق وست بروميتش ألبيون".