الخميس 25-04-2024
ملاعب

كلوب يتحدث عن جاهزية محمد صلاح وكاني لمواجهة إنتر ميلان

image


ملاعب - وكالات

ظهر مدرب فريق ليفربول يورجن كلوب في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة الغد ضد إنتر ميلان، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال اوروبا، على ملعب " سان سيرو ".


وقال المدرب:" هندرسون تلقى كدمة في المباراة الأخيرة، وخاض حصة ثانية للتعافي هو وبقية اللاعبين، هو بخير وفي حالة جدية، صلاح وماني جاهزان بعد كأس أمم أفريقيا، إنهما قويان جداً ويتعافيان بسرعة".


وأكمل:" لويس دياز لاعب رائع وذو جودة كبيرة وقد أظهر ذلك بالتأكيد، عليه التعود على بعض الأمور ليعرف تمامًا ما أُريده منه، الجميع بخير ومتاح، أمر مثير أن اختار التشكيلة من بين جميع اللاعبين المتاحين".


وأضاف:" مباراة الغد مقعدة، إنتر فريق رائع جدًا جدًا مع لاعبين رائعين ومدرب كبير، انتر فريق منظّم جدًا ولديهم الإبداع في خط الوسط، ولديهم عناصر جيدة وعلينا تقديم أداء ذو عالٍ ".


واستطرد:" إلغاء قاعدة الهدف بهدفين خارج الديار؟ سنذهب هناك للفوز وعلينا لعب كرة القدم، كنت احب قانون الهدف خارج الأرض ولا اعلم لماذا تم إلغائها لكن سنتعامل مع ذلك ولن يكون لها تأثير على اسلوبنا".


وأتبع:"مباراة الغد ستكون مباراتي رقم 51 في دوري أبطال أوروبا كمدرب مع ليفربول، ونملك خبرة جدية للغاية في هذه البطولة ونريد إستغلالها غداً، ستكون مباراة صعبة ومعقدة ".


واختتم:" المباراة الأولى خارج ميدانكم؟ إنه شيء جيد لكن ليس حاسمًا لأننا لا نعتمد على آنفيلد كثيراً، بالطبع آنفيلد بإمكانه دفعنا عند الحاجة لكن لسنا نعتمد على ذلك كثيراً".