الخميس 25-07-2024
ملاعب

كارفخال: متحمسون لمواجهة بايرن ميونخ

GLbWlszXUAETmrL


ملاعب - عبر داني كارفخال، مدافع ريال مدريد، عن فخره الشديد، بخوض عدد كبير من المباريات بقميص الفريق الملكي، مؤكدا على أن مواجهة بايرن ميونخ الألماني في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، هو حافز إضافي، من أجل الوصول إلى المباراة النهائية.

اضافة اعلان

وتحدث كارفخال، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "فخور جدًا لأنني لعبت العديد من المباريات بقميص ريال مدريد، عندما يحين وقت اللعب في الدور نصف النهائي أمام جماهيرنا فهذا دافع يجعل مستوى جاهزيتك يصل إلى الحد الأقصى، لدينا فريق قوي لمحاولة التغلب عليهم والذهاب إلى النهائي في لندن".


وأضاف: "هناك حماس لأننا نعيش عامًا رائعًا، نحن متحمسون للغاية بشأن دوري الأبطال. في غرفة الملابس نعرف معنى ذلك جيداً. في الشارع يهنئوننا ويشجعوننا كثيرًا لنحلم باللقب الـ15".


وتابع: "أعتقد أن المدرب وطاقمه الفني هذا العام هم أبطال أيضاً. رغم رحيل كريم وأسينسيو، تعاملنا مع الوضع بشكل جيد للغاية، ثم إصابات طويلة الأمد وانظر فالأرقام موجودة، أمامنا مباراتان تفصلنا عن الفوز بدوري أبطال أوروبا".


وواصل: "أنا أتحدث عما يعنيه أن تكون في أفضل نادٍ في العالم. قررنا تأجيل الاحتفال بلقب الدوري. سيكون لدينا الوقت للاحتفال بالليجا خلال عطلة نهاية الأسبوع. نحن سعداء جدًا متحمسون لدوري الأبطال ولهذا السبب اتخذنا هذا القرار".