الخميس 25-04-2024
ملاعب

فياريال وموعد مع التاريخ أمام كبرياء البايرن

bay-vir


ملاعب - يخوض فريق فياريال الإسباني بقيادة مدربه المخضرم أوناي إيمري المباراة الأهم لهم في الموسم، عندما يلعب الساعة العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء على ملعب أليانز أرينا معقل بايرن ميونيخ الألماني في إياب ربع نهائي دوري الأبطال.

ويدخل فريق "الغواصات الصفراء" المباراة بأفضلية التقدم في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي في إسبانيا بهدف نظيف، ويبحث في مباراة العودة عن الاستمرار في الإطاحة بالكبار بعد أن فجر مفاجأة من العيار الثقيل في ثمن النهائي، وتأهل ضمن الثمانية الكبار في عقر دار يوفنتوس الإيطالي.

ويضع فياريال في مباراة الثلاثاء أمله على الأداء الباهت الذي يقدمه العملاق "البافاري" خلال الآونة الأخيرة، حيث لم يقدم الفريق مستواه المعهود في مباراة الذهاب، بالإضافة لمباراة الدوري أمام أوغسبورغ، رغم فوزه فيها بهدف نظيف.

وتعني نتيجة الذهاب هذه أن أي نتيجة يحققها الفريق باستثناء الخسارة، ستقوده نحو المربع الذهبي الذي يسعى الفريق للعودة له بعد 16 عاماً، وهو الإنجاز الذي سيكون بمثابة الإنجاز الأكبر لإيمري في البطولة، وهو ما جعله يصفه بـ"التحدي الأكبر" في مسيرته.

ولن يغيب عن فياريال في هذه المباراة سوى الثنائي المصاب ألبرتو مورينو، والسنغالي بوالاي ديا، واللذين غابا أيضاً عن مباراة الذهاب.

في الجهة المقابلة، يؤمن مدرب البايرن، يوليان ناغلسمان، بأنه وجد كلمة السر في غياب الكثافة الهجومية التي كان الفريق معروفاً بها في السنوات الأخيرة، ويثق في أن ضغط مباراة الإياب وضرورة تحقيق الفوز، سيساهم في تغير الأداء.

اضافة اعلان
 

وسيفتقد البايرن في مباراة الثلاثاء لخدمات كل من المدافع الشاب نيكلاس زوله، بسبب البرد، والفرنسي كورنتين توليسو، والسنغالي بونا سار للإصابة العضلية.