الإثنين 03-10-2022
ملاعب

فالفيردي مازحا: بدأت ألاحظ أنني أعسر

ec502fbb8d6eda676407300284561794f429132a


ملاعب - وكالات

أبدى فيدي فالفيردي لاعب وسط ريال مدريد، سعادته بالهدف الذي سجله أمام لايبزيج الألماني، والذي كان يعني تقدم فريقه بهدف قبل أن ينهي اللقاء بثنائية دون رد، ضمن ثاني جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وأهداه لوالدته بمناسبة عيد ميلادها.
اضافة اعلان

وقال فالفيردي، عقب اللقاء الذي أقيم على ملعب سانتياجو برنابيو، "سعيد للغاية بالتسجيل لأنه يوم خاص بالنسبة لي، هو يوم عيد ميلاد أمي، وأنا فخور بذلك وأهديه لها بمناسبة هذا اليوم".

ويعد هذا ثاني هدف لفالفيردي في ثاني لقاء له على التوالي، بعد هدفه المارادوني أمام مايوركا بالليجا، وكلاهما جاء بقدمه اليسرى، إذ تحدث مازحًا "بدأت ألاحظ أنني لاعب أعسر الآن.. أحاول التسديد والكرة تدخل الشباك".

وكان الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب الملكي، قد تحدث عن الفترة الرائعة التي يمر بها الأوروجوائي منذ بداية الموسم، قائلاً: "الأمر الغريب بالنسبة لي هو أنه في الموسم الماضي سجل هدفًا وحيدًا من تسديدة، وقلت له إذا لم تكن قادرا على تسجيل 10 أهداف على الأقل في الموسم، فسأمزق بطاقة التدريب الخاصة بي، وسأذهب للتقاعد".

وأضاف أنشيلوتي: "اليوم سجل بقدمه اليسرى، لم أشاهده مطلقًا يسدد بيسراه (قالها وهو يضحك)، وهذا يعني أنه يكتسب الثقة" وعن سؤال ضمه لقائمة الأفضل في العالم.. أجاب المدرب: "يجب أن ننتظر قليلاً".

وعانى ريال مدريد أمام الثيران الحمراء من أجل هز شباكه أمس قبل أن يفعلها فالفيردي في الدقيقة 80، وأضاف ماركو أسينسيو الهدف الثاني في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، لينفرد بصدارة المجموعة السادسة بست نقاط، مقابل أربع نقاط لشاختار دونيتسك ثانيًا، ونقطة لسلتيك ثالثًا، ويأتي لايبزيج رابعًا من دون نقاط.