الثلاثاء 25-06-2024
ملاعب

فاتسكه يفجر مفاجأة عن صفقة انتقال بيلينجهام لريال مدريد

950_287de2fa49


ملاعب -أكد هانز يواكيم فاتسكه، الرئيس التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند الألماني، أن بيع الإنجليزي جود بيلينجهام لريال مدريد، خلال الميركاتو الصيفي الماضي، أكثر بكثير من القيمة المالية المعلنة والمقدرة بـ103 ملايين يورو.
اضافة اعلان

وقال فاتسكه، خلال حواره لصحيفة "آس" الإسبانية: "كان الشراء بسعر منخفض هو الخيار الوحيد لدينا في البداية. بعد ذلك بدأنا نبيع جيدًا شيئًا فشيئًا، ولكننا لم نطلب من الأندية تقديم عروض للاعبينا".


وأضاف: "ما حدث هو أنهم جاءوا وأخذوهم دون أن نتمكن من فعل أي شيء. لكننا لم نرغب في التخلي عن ليفاندوفسكي أو جوتزه أو هالاند أو بيلينجهام. ومن ناحية أخرى، فإن جميع هذه الانتقالات هي دليل على العمل الكبير الذي قمنا به على الصعيد الرياضي طوال هذه السنوات".




وعن انتقال بيلينجهام لريال مدريد، أوضح: "لم تكن مفاوضات صعبة على الإطلاق. لقد نصحت جود دائمًا بأنه إذا كان مقتنعًا بالرحيل إلى نادٍ آخر، أن يفكر في الانتقال إلى ريال مدريد. وقد أخذ بنصيحتي. في النهاية، هو النادي الأكبر في العالم".

وكشف: "أنا أعرفهم جميعًا في ريال مدريد منذ سنوات عديدة. فلورنتينو هو الرئيس، ولكن يوجد أيضًا خوسيه أنخيل سانشيز، الذي تربطني به صداقة".

واستكمل: "لو كانت الصفقة فقط بمبلغ 103 ملايين لكان ذلك يعني أننا تفاوضنا بشكل سيئ. ولكن لا، لأن لاعبين مثل بيلينجهام أو هالاند لم يتركوا بصمة كروية فقط في دورتموند".

وأتم: "هما شابين نقدرهما كثيرًا هنا. لا يوجد مال يعوض رحيلهما. ومع ذلك، بما أنك مضطر لتركهما يرحلان، فليكن ذلك بأكبر مبلغ ممكن ولكنه كان بأكثر بكثير من 103 ملايين".