الجمعة 19-04-2024
ملاعب

غوارديولا: سندافع أمام البايرن لأن تاريخهم حافل

2023419010273IZ


ملاعب - قال مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا إنه لن يفكر في الإخفاقات السابقة في دوري أبطال أوروبا أو التاريخ الأوروبي اللامع لبايرن ميونيخ عندما يواجه الفريق الألماني في إياب دور الثمانية غداً الأربعاء.

فاز السيتي على بايرن ميونيخ 3-0 في مباراة الذهاب ويتفوق في مساعيه لبلوغ الدور قبل النهائي، في ظل اضطراب بايرن بطل أوروبا ست مرات بعد خروجه من كأس ألمانيا قبل أسبوعين، وخسارته في مباراة الذهاب وتعادله في دوري الدرجة الأولى الألماني يوم السبت الماضي.

اضافة اعلان
 

وقال غوارديولا في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء: "حضرنا إلى هنا لخوض مباراة في كرة القدم 11 لاعباً أمام 11 في محاولة تقديم أداء أفضل من خصمنا في هذه المباراة.


وتابع: "لا يمكننا اللعب والتنافس ضد التاريخ. بالنسبة لنا هي فرصة جديدة لإثبات أنفسنا ضد أحد أفضل الفرق في أوروبا. لن نلعب غداً ضد التاريخ ولا نلعب ضد ما حققه (بايرن)".


وحذر غوارديولا من أن بايرن، وعلى الرغم من أي اضطرابات داخلية يمر بها، سيخوض المباراة معتقداً أنه بإمكانه تغيير دفة المواجهة. وتم استبعاد ساديو ماني لاعب بايرن وتغريمه بعد اشتباكه مع زميله في الفريق ليروي ساني عقب هزيمة الفريق في مباراة الذهاب.


ولا يزال سيتي يبحث عن لقبه الأول في دوري أبطال أوروبا بعد أن وصل إلى النهائي مرة واحدة في عام 2021.