الأربعاء 24-04-2024
ملاعب

ريال مدريد يحسم تأهله بتعادل قاتل مع شاختار

large (1)


ملاعب -  اقتنص ريال مدريد تعادلا قاتلا ضد شاختار دونيتسك الأوكراني، بنتيجة (1-1) مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.
اضافة اعلان
 
 
 
وسجل أولكسندر زوبكوف لاعب شاختار دونيتسك في الدقيقة 46، وتعادل أنطونيو روديجر لريال مدريد في الدقيقة (90+5).
 
 
 
وبهذا التعادل رفع ريال مدريد رصيده إلى 10 نقاط في صدارة المجموعة، بينما رفع شاختار دونيتسك رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثالث، ويحسم الميرنجي تأهله إلى الدور المقبل.
 
 
 
بدأت المباراة بسيطرة واستحواذ لريال مدريد على الكرة، لكن دون أي خطورة حقيقية، حتى الدقيقة 18، إذ تلقى كريم بنزيما تمريرة في عمق منطقة الجزاء، وصوب بقوة كرة تصدى لها تروبين حارس مرمى شاختار دونيتسك.
 
 
 
وتلقى زوبكوف لاعب شاختار تمريرة خارج المنطقة، وانطلق وسدد كرة شتتها ناتشو مدافع ريال مدريد وحولها إلى الركنية في الدقيقة 27.
 
 
 
وصوب كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، كرة من داخل منطقة الجزاء، تصدى لها تروبين حارس مرمى شاختار في الدقيقة 35.
 
 
 
واستمرت محاولات الميرنجي بتسديدة أخرى من رودريجو داخل المنطقة تصدى لها تروبين حارس مرمى شاختار في الدقيقة 36.
 
 
 
وصوب فيدي فالفيردي لاعب ريال مدريد، كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، تصدى لها تروبين حارس مرمى شاختار دونيتسك في الدقيقة 41.
 
 
 
وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.
 
 
 
ومع بداية الشوط الثاني، وبعد مرور 35 ثانية فقط، نجح أولكسندر زوبكوف في تسجيل الهدف الأول لفريقه، حيث تلقى كرة عرضية من الطرف الأيسر، وسدد كرة رأسية أسفل يسار أندري لونين حارس مرمى ريال مدريد.
 
 
 
وكاد تشواميني أن يسجل هدف التعادل لريال مدريد في الدقيقة 48، إذ سدد كرة رأسية داخل منطقة الجزاء، مرت بجانب القائم الأيسر للحارس تروبين.
 
 
 
وأهدر تراوري لاعب شاختار دونيتسك برعونة شديدة فرصة تسجيل الهدف الثاني، حيث تلقى تمريرة في عمق منطقة الجزاء لينفرد بالحارس لونين الذي شتت الكرة لتصل مجددا لتراوري الذي سدد كرة لمست العارضة الأفقية في
 
الدقيقة 64.
 
 
 
وسدد زوبكوف لاعب شاختار دونيتسك كرة قوية من خارج المنطقة تصدى لها الحارس أندري لونين وحولها إلى الركنية في الدقيقة 67.
 
 
 
وتلقى فينيسيوس جونيور كرة عرضية من الطرف الأيمن، عبر زميله لوكاس فاسكيز، وسدد كرة رأسية مرت أعلى العارضة الأفقية في الدقيقة 86.
 
 
 
وأرتقى أنطونيو روديجر مدافع ريال مدريد، وسدد كرة رأسية مرت بجانب القائم الأيمن لمرمى الحارس تروبين في الدقيقة 92.
 
 
 
واقتنص روديجر هدف التعادل لريال مدريد في الدقيقة 95، إذ تلقى كرة عرضية من توني كروس وسدد كرة رأسية في الشباك الأوكرانية.