السبت 27-04-2024
ملاعب

ريال مدريد عن بنزيما: صايم فاطر.. كريم لا يرحم

f3f905c3a08a5f648feb7871be0595c6


ملاعب - تابع الفرنسي كريم بنزيما، نجم ريال مدريد، عروضه القوية في المباريات الأخيرة التي شارك فيها مع النادي الملكي، ونجح في تأكيد علوّ كعبه خلال مباراة فريقه ضد تشلسي في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، الأربعاء.
اضافة اعلان

ونجح بنزيمافي إحراز "هاتريك" مع الريال في دوري الأبطال، بعد أن حقق هذا الإنجاز في آخر مباراة في هذه المسابقة مع الريال، ضد باريس سان جيرمان الفرنسي، وقاد فريقه إلى التأهل.


وضرب بنزيما بقوة مجدداً، بعد أن وضع فريقه في المقدمة سريعاً ضد تشلسي الإنكليزي، وأحرز هاتريك، نصّب به نجم هذا الدور من دوري الأبطال، ودعم فرصه في إنهاء المسابقة في صدارة الترتيب.

واحتفل حساب ريال مدريد على موقع "تويتر" بنجاح قائده في التسجيل بتغريدة، نصها: "صايم فاطر كريم لا يرحم"، ذلك أن المباراة ضد النادي الباريسي دارت قبل دخول شهر رمضان، بينما سجل بنزيمة هاتريك ضد تشلسي في أول أيام شهر رمضان.


وكان بنزيماقد كشف في حوار سابق في بداية الأسبوع، أن شهر رمضان لا يسبب له مشاكل، وأن الصيام فريضة على كل المسلمين، لهذا فإنه حريص على الصوم دون أن يتأثر مستواه، وهو ما تأكد ضد تشلسي في دوري الأبطال بعد تألقه اللافت.


ويسجل اللاعب الفرنسي بانتظام في المباريات الأخيرة، فقد سجل هدفين في مرمى سلتا فيغو في الدوري الإسباني في الأسبوع الماضي، كذلك فإن غيابه عن مباراة الكلاسيكو أثر كثيراً في مردود الريال الذي خسر بنتيجة 4ـ0. وقد نشر حساب الريال عديد التغريدات التي تحتفل بنجمه الفرنسي.