الأحد 26-05-2024
ملاعب

ريال مدريد ضيفا على يونيون برلين في دوري أبطال أوروبا الليلة

afp_20230902_20230902-afp_33u87yq_afp


ملاعب - يحل ريال مدريد ضيفا على يونيون برلين الألماني في الحادي عشرة مساء اليوم، الثلاثاء، في المواجهة التي يستضيفها ملعب "آندر آلتن فورستيري"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة مجموعات دوري أبطال أوروبا. 

اضافة اعلان
 

 

ويدخل ريال مدريد المباراة في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 15 نقطة، بعدما حقق الفوز في جميع مبارياته الخمس الماضية، وضمن تأهله إلى دور الـ16، في المقابل يتذيل يونيون برلين المجموعة برصيد نقطتين. 

وكان الفريق الملكي قد حقق الفوز في لقاء الذهاب الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات، بهدف قاتل، لنجمه الإنجليزي جود بيلينجهام في الوقت بدلا من الضائع للمباراة. 

ويفتقد ريال مدريد، للعديد من نجومه في مواجهة الليلة بسبب الإصابة، أمثال الحارس تيبو كورتوا، إيدير ميليتاو، فينيسيوس جونيور، أردا جولر، تشواميني، كامافينجا وكارفخال.  

وتعادل ريال مدريد، في مباراته الأخيرة بالدوري الإسباني، مساء السبت الماضي، أمام مضيفه فريق ريال بيتيس، بهدف لمثله. 




نابولي يستضيف سبورتنج براجا 
 
يستضيف نابولي الإيطالي، نظيره فريق سبورتنج براجا البرتغالي، في الحادي عشرة من مساء الثلاثاء، على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الثالثة. 

ويحتل نابولي وصافة ترتيب المجموعة الثالثة، برصيد 7 نقاط، ثم يأتي سبورتنج براجا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط. 

ويحتاج الفريق الإيطالي في مواجهة الليلة، تحقيق نتيجة التعادل، من أجل ضمان التأهل إلى الدور التالي من مسابقة دوري الأبطال.