السبت 27-04-2024
ملاعب

ريال مدريد ضيفا ثقيلا على نابولي في قمة نارية بدوري أبطال أوروبا

elaosboa78062-1


ملاعب - يحتضن ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" قمة الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، والتي تجمع ما بين نابولي الإيطالي صاحب الأرض وفريق ريال مدريد الإسباني، في العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء، في مواجهة نارية بين الفريقين.
اضافة اعلان

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثاني في وصافة جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط في بعد فوزه الأخير على حساب نظيره يونيون برلين، بينما يأتي نابولي في صدارة جدول ترتيب المجموعة بفضل فارق الأهداف وبنفس عدد نقاط الميرنجي.

وسيدخل ريال مدريد اللقاء منتشيا بعد استعادة صدارة ترتيب الدوري الاسباني، وذلك  بعد الفوز على جيرونا 3-0  ليتصدر ترتيب الليجا برصيد 16 نقطة، في المقابل بدأن نابولي حامل لقب الدوري الإيطالي سكة الانتصارات حيث يحتل المركز الثالث حاليا في جدول الترتيب بعد فوزه الأخير برباعية نظيفة على ليتشي.

ويصب تاريخ مواجهات الفريقين لصالح الفريق الملكي، حيث واجه ريال مدريد نظيره نابولي 4 مباريات من قبل على المستوى الأوروبي، بواقع 3 انتصارات للفريق الملكي مقابل تعادل وحيد، وسجل ريال مدريد 9 أهداف في شباك نابولي، فيما استقبلت شباك الميرنجي 3 أهداف فقط.

وكانت آخر مباريات الفريقين خلال موسم 2016-2017، حين أوقعتهما القرعة في دور ال 16، وحقق ريال مدريد الفوز ذهابا وإيابا بنفس النتيجة 3-1.

ويفتقد ريال مدريد خلال هذه المباراة لمدافعه النمساوي ديفيد ألابا، حيث جاءت قائمة الفريق التي أعلن عنها كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الأحد الماضي كالتالي ..

حراسة المرمى: لونين- كيبا- كانيزاريس.

خط الدفاع: داني كارفخال- ناتشو- لوكاس فاسكيز- فيران جارسيا- أنطونيو روديجير- فيرلاند ميندي- كاريلو.

خط الوسط: جود بيلنجهام- توني كروس- لوكا مودريتش- إدوارد كامافينجا- فيدي فالفيردي- أوريلين تشواميني- داني سيبايوس.

خط الهجوم: فينسيوس جونيور- رودريجو- خوسيلو- إبراهيما دياز.