الخميس 13-06-2024
ملاعب

رسالة نارية من بنزيما بعد قمة مان سيتي ضد ريال مدريد

46ab6bfd17d95080fc56c40e7612c62f


ملاعب - وجه الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد رسالة نارية بعد نهاية مباراة فريقه المثيرة ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.

اضافة اعلان

المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "الاتحاد" ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا حسمها الفريق السماوي بنتيجة 4-3.

 

وشهدت المباراة تسجيل بنزيما لهدفين إحداهما من ركلة جزاء نفذها على طريقة "بانينكا" الشهيرة.

 

وعقب المباراة، قال بنزيما في تصريحات تلفزيونية: "سر تنفيذ ركلة الجزاء على طريقة بانينكا؟، ببساطة، لدي ثقة كبيرة في نفسي".

 

وتابع: "حراس المرمى يدرسون ركلات الترجيح الخاصة بي، وكان علي أن أغير طريقة التنفيذ، وفي الحقيقة، نفذت ركلة الجزاء ضد السيتي بأعصاب هادئة للغاية".
وعن المباراة، قال بنزيما: "لقد جاءت بداية المباراة سيئة لنا في أول 11 دقيقة بتأخرنا 0-2، وهذا ما يحدث عندما تدخل أي لقاء بدون ثقة"

 

وأضاف: "الخسارة ليست شيئًا جيدًا أبدًا، لكننا سنذهب إلى ملعبنا سانتياجو برنابيو بعقلية عدم الاستسلام أبدًا، نحن بحاجة إلى دعم جماهيرنا".


وأردف في رسالة نارية لأنصار ريال مدريد: "نحتاج إلى جماهير البرنابيو في مباراة الإياب يوم الأربعاء المقبل أكثر من أي وقت مضى".


وعند سؤاله حول ما إذا كان مستواه وتسجيله 40 هدفا هذا الموسم مع الريال في كل البطولات سيساعده على الفوز بجائزة الكرة الذهبية، أجاب بنزيما: "هل سأختار الكرة الذهبية؟، في الحقيقة أفضل التتويج بالدوري الإسباني ودوري الأبطال".