السبت 27-04-2024
ملاعب

رئيس يويفا يكشف مصير مباراة الريال وتشيلسي بدوري الأبطال

uefa-president-election-34689602018_9_11_12_2


ملاعب - وكالات

 

شن ألكسندر تشيفرين، رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، هجوماً على فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد. قائلاً: “ألا تريد رئيسا ليويفا مثلي؟ إنه أكبر حافز لي للبقاء في منصبي”. وفقاً لصحيفة “ماركا” الإسبانية.

اضافة اعلان
 

وأضاف السلوفيني: “بيريز يريد رئيساً ليويفا يطيعه ويستمع إليه، ويحقق له ما يريده. بينما أنا أحاول أن أفعل ما أعتقد أنه جيد لكرة القدم الأوروبية والعالمية”.


وبسؤاله عن العقوبات المحتملة على الأندية التي تبنت فكرة دوري السوبر الأوروبي، رد رئيس يويفا: “تلقيت رسائل دعم من جميع الأندية في أوروبا تقريباً. لذا نأمل الآن أن يدركوا خطأهم ويتحملوا العواقب المترتبة عليه. سنناقش الأمر الأسبوع المقبل”.


وبشأن إمكانية عدم السماح لريال مدريد بمواجهة تشيلسي، أجاب تشيفرين: “لقد بدأ الموسم بالفعل، والقنوات الناقلة لدوري الأبطال ستطالب بتعويضات منا إذا لم نلعب الدور نصف النهائي، لذا فإن احتمالية عدم إقامة اللقاء ضئيلة للغاية، لكن الأمر سيختلف في المستقبل”.


ونفى ألكسندر تشيفرين أن يكون قدم وعداً لأندية إنجلترا بمكاسب مالية أكبر، لإقناعها بالانسحاب من دوري السوبر الأوروبي، بحسب تصريحات بيريز. وأوضح: “إذا عرضت على هذه الأندية المليارات، لما قدمت اعتذارها بل كانت ستذهب للجانب الآخر”. وأتم قائلاً: “هذه الأندية أدركت أنها أخطأت بالفعل، لقد تواصلوا معي، وأحترمهم كثيراً، بل أحترمهم بشكل يفوق اهتمامي بكل من يردد مزاعم غير موجودة”.