الجمعة 19-04-2024
ملاعب

دي ليخت يحدد عاملين لإلحاق الهزيمة بالسيتي

epa_soccer_2023-04_2023-04-08_2023-04-08-10564880_epa


ملاعب - شدد الهولندي ماتيس دي ليخت، مدافع بايرن ميونخ، على ضرورة اللعب بجماعية وذكاء عندما يحل فريقه ضيفًا على مانشستر سيتي، بعد غدٍ الثلاثاء، على ملعب الاتحاد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
اضافة اعلان

وقال دي ليخت، اليوم الأحد، في تصريحاته لقناة ناديه: "أحب اللعب الساعة 9 مساءً، لأننا نحظي بيوم كامل للاستعداد للمباراة.. كما أنني أحاول الاسترخاء طوال اليوم، لأنه في المساء يجب أن يكون لدي كل طاقتي لتقديم أداء جيد".

وأضاف: "بايرن يسير هذا الموسم بشكل جيد، الآن سنلعب ضد خصم قوي آخر، ونأمل أن نتمكن من الاستمرار على نفس النهج.. مانشستر سيتي فريق قوي جدًا، ويتمتع بالكثير من الجودة.. سيكون من المهم أن نقدم أفضل ما لدينا لتحقيق الفوز".

وواصل مدافع يوفنتوس السابق: "أهم ما يميز بايرن هو أننا نلعب بشكل جماعي.. لقد دافعنا معًا ضد باريس سان جيرمان، أمام مبابي وميسي ونيمار.. من الصعب دائمًا الفوز بالمبارزات الفردية ضد مثل هؤلاء اللاعبين.. لكن إذا لعبنا بذكاء معًا، فكل شيء ممكن".

وتابع: "إبعادي للكرة من على خط المرمى أمام باريس سان جيرمان، كانت لحظة مهمة في المباراة.. أهم شيء كان التركيز، لقد رأيت سومير يعاني ويركض مباشرةً نحو المرمى، لذا كان يمكنني التدخل".

وأتم دي ليخت: "بعد هذه الكرة شعرت بحماس في الملعب.. حافظنا على شباكنا نظيفة 7 مرات، وحققنا 8 انتصارات حتى الآن (في دوري أبطال أوروبا)".