الإثنين 06-05-2024
ملاعب

جنابري: الدور على هاري كين الآن

171715


ملاعب -تحدث سيرجي جنابري، جناح بايرن ميونخ، عن مستواه الفني بعد العودة من الإصابة، مسلطا الضوء على مواجهة آرسنال غدا الثلاثاء في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال.
اضافة اعلان


وقال جنابري، خلال حوار أجراه مع الموقع الرسمي لبايرن ميونخ: "حالتي تتحسن، عدت إلى التدريبات الجماعية منذ أسابيع قليلة، وسعيد بمشاركتي في بعض المباريات والتسجيل أيضًا، حالتي جيدة، ولكن ما أزال غير قادر على اللعب 90 دقيقة لعدة أسابيع".


وعن مواجهة فريقه السابق آرسنال، علق: "أتطلع لتلك المواجهة، أثناء إجراء القرعة قلت إن الأمر سيحدث، سعيد بعودتي إلى هناك من جديد بعد نحو 8 أعوام".

وأضاف: "هذا الوقت كان له تأثير كبير عليّ، بترك الأجواء المألوفة بالنسبة لي بعمر 16 عامًا، بالطبع عانيت من لحظات صعود وهبوط، ولكن استمتعت بوقتي هناك، وفي النهاية كان قراري صحيحًا".

وتحدث عن ميكيل أرتيتا مدرب الجانرز، قائلا: "أصبح منغمسًا تمامًا في دوره كمدرب الآن ويفكر بشكل استراتيجي مع الفريق".

واستكمل: "أثناء تواجدي كان لاعبا يملك الخبرة، وكان القائد الذي يتحدث مع الجميع ويتواصل معنا كثيرًا، وكان يساعد اللاعبين الشباب كثيرًا بمنحنا النصائح الجيدة وإرشادنا للتقدم والتحلي بالتركيز".

وامضى: "آرسنال يحظى بمسيرة جيدة للغاية منذ أعياد الميلاد، ولا يمكن قول أي شيء سيئ عن فريق ينافس على لقب البريميرليج".

واستطرد: "هم أقوياء ويملكون جودة في إنهاء الهجمات والاستحواذ على الكرة، ويتميزون بالصلابة على ملعبه بدعم جماهيرهم، ستكون مهمة صعبة بمواجهة فريقين قويين لبعضهما البعض".

وبالنظر إلى شهيته المفتوحة للتسجيل في لندن بعد تسجيل رباعية أمام توتنهام رفقة بايرن من قبل، علق: "أحاول التفكير بصورة أقل عن الإحصائيات، أركز على المباراة ومستواي، ولكن بالطبع عند استعادة الذكريات أستمتع بشعور إيجابي".

وعن ما إذا كان سبق وأن تحدث مع كين عن الفوز الكاسح الذي حققه البايرن (7-2) أمام توتنهام، قال مبتسمًا: "أشرت إلى ذلك مرة واحدة بغموض، والآن دوره لتسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف والفوز بالمباراة".

وأتم: "هذه مباراة حياة أو موت بالنسبة لنا، الوصول إلى نصف النهائي سيمنحنا دفعة هائلة، هذا هو هدفنا الأكبر".