الجمعة 26-04-2024
ملاعب

توخيل: غوارديولا له أسلوبه الخاص

202341104152394RE


ملاعب - تحدث المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، توماس توخيل، عن القمة النارية المرتقبة أمام مانشستر سيتي، اليوم الثلاثاء، على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

قال توماس توخيل خلال المؤتمر الصحافي للمباراة: "للفريق كل الحق في أن يكون واثقاً، يجب البناء على النتائج حتى نتمكن من المنافسة في أوروبا".

اضافة اعلان

وأضاف: "من الواضح نسبياً شكل كرة القدم التي يلعبها السيتي، وأن هناك أعوام عديدة من عمل بيب مع الفريق، طريقة لعبهم معقدة جداً، ولكن نحن مستعدون جيداً".

 

وتابع: "سيتكون العمل على الاجتهاد والاستعداد، لا يمكن حل الأمر فنياً وتكتيكياً فقط، سيتعين علينا إثبات أنفسنا في المواجهات المباشرة".


وأوضح: "هالاند لديه أرقام رائعة بشكل لا يصدق، تميز بأدائه الرياضي من خلال مساعدة نجوم السيتي له".

وبسؤاله عن نظيره بيب غوارديولا؟ أجاب توخيل: "بيب يعطي فربقه أسلوبه الخاص. ما يفعله فريد من نوعه، سنحاول إيجاد حلول مع الكرة ودون، نحن بحاجة إلى تقديم أداء كبير".

 

وعن المهاجم رقم 9 غنابري وماني ومولر : "لا شيء يمنع سيرجي من أن يكون لاعب تسعة، يمكنه الالتفاف إلى اليسار واليمين، ولديه إنهاء جيد بقدميه، ولديه سرعة ويمكنه المراوغة، ربما لا يملك نفس طريقة لعب تشوبو، لكن هناك توماس أيضاً، وساديو. قوة توماس هي في منطقة الجزاء".