السبت 27-04-2024
ملاعب

تشافي: الإقصاء أثر علينا نفسيا ضد بايرن ميونخ

4351351-2022-05-01T192034Z_1045739037_UP1EI511HQ81G_RTRMADP_3_SOCCER-SPAIN-FCB-RCD-REPORT


ملاعب - وكالات

أعرب تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، عن استيائه من الخسارة ضد بايرن ميونخ بنتيجة (0-3) مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، في معقل البلوجرانا "سبوتيفاي كامب نو".

وقال تشافي، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "شكرا للجماهير على الدعم غير المشروط، وأظهروا ذلك منذ وصولي، واليوم كانت الأجواء غير عادية".

وأضاف: "بايرن كان أفضل ولا يمكننا لوم أنفسنا على شيء، إنه واقعنا الآن، وخرجنا من دوري الأبطال وسنركز على بطولات أخرى".

وتابع تشافي: "اليوم لم نصل لمستواهم وكانوا أفضل، وفي ميونخ كنا نحن الأفضل، والإقصاء أثر علينا نفسيا، وغدًا سنتدرب ونفكر في الليجا، وكانت هناك توقعات كبيرة على هذا الفريق، لعبنا في مجموعة معقدة، وكان الإقصاء قاسيا للغاية".

اضافة اعلان
 

وعن الصافرات ضد بوسكيتس، علق: "قلت بالفعل إننا يجب أن نكون متحدين، ونواجه الموقف، فقد تم إقصائنا من دوري الأبطال لكن الموسم لا ينتهي في أكتوبر/تشرين أول، وهناك المزيد من المسابقات متبقية. إنها نكسة، ويجب أن نحلل ما حدث".

وأتم: "الشيء الرئيسي هو أخطائنا، ولم نكن على المستوى بسبب قلة الفعالية والأخطاء الكثيرة، والطريقة التي نغادر بها البطولة قاسية، ونذهب بشعور سيئ".

وبهذا الانتصار رفع بايرن ميونخ رصيده إلى 15 نقطة في صدارة المجموعة، والذي حسم تأهله مبكرًا، بينما تجمد رصيد برشلونة عند 4 نقاط في المركز الثالث، والذي ودع المسابقة واتجه إلى الدوري الأوروبي رسميًا.