الأحد 28-04-2024
ملاعب

بيولي يظهر سر الأداء الباهت أمام نابولي

epa_soccer_2023-04_2023-04-12_2023-04-12-10570214_epa


ملاعب - كشف ستيفانو بيولي، المدير الفني لميلان، سبب البداية الضعيفة لفريقه أمام نابولي، اليوم الأربعاء، في اللقاء الذي انتهى بفوز الروسونيري (1-0) بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
اضافة اعلان

وقال بيولي في تصريحاته لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "أنا سعيد للاستمتاع بليال كهذه مع جماهيرنا، تاريخ ميلان يتحدث عن العديد من الانتصارات بدوري الأبطال، والسنوات الأخيرة عززت حلمنا بالوصول إلى هنا".

وأضاف: "لم نقم بالبناء بشكل جيد من الخلف في بداية المباراة، مما منح نابولي الفرصة لإيذائنا، لكننا حققنا أول فوز على أرضنا ضد نابولي في 3 سنوات".

وتابع: "لكن هذا الانتصار هو الجزء الأول من هذا الدور وما زلنا سنلعب مباراة أخرى".

وأردف: "لدينا إستراتيجيتنا لكنها تتغير اعتمادا على الطريقة التي يلعب بها المنافس وكيفية تطور الأحداث، كنا نعلم أن نابولي يمكن أن يؤذينا في أي لحظة".

واستطرد المدرب: "أعتقد أن حظوظ الفريقين قبل انطلاق المباراة كانت 50-50 ولم يتغير هذا بعدها، حالفنا الحظ قليلا في بداية اللقاء لكننا لم نفقد التوازن أبدا، وحافظنا دائما على تركيزنا".

وحول حلم بلوغ نصف النهائي، قال بيولي: "الأحلام جميلة، لكن الأهم أن تعمل على تحقيقها، وأعتقد أنه على مدى السنوات الثلاث الماضية كان النادي يدعمنا ودائما نسير خطوة بخطوة".