الأربعاء 23-10-2024
ملاعب

بوتر يكشف رد فعل أوباميانج بعد استبعاده من القائمة الأوروبية

2M6TGFT-2


ملاعب - قال جراهام بوتر، مدرب تشيلسي، إن بيير إيمريك أوباميانج "لم يفعل شيئا خاطئا"، تعليقا على استبعاده من قائمة الفريق لدوري أبطال أوروبا حتى نهاية الموسم.
اضافة اعلان

وسافر المهاجم الجابوني أوباميانج، إلى ميلانو بعدما جرى إبلاغه بأنه ليس ضمن قائمة تشيلسي للمباراة أمام فولهام بالدوري الإنجليزي، التي انتهت بالتعادل السلبي مساء الجمعة في المرحلة ال22 من المسابقة.

وشهدت مباراة أمس المشاركة الأولى للأرجنتيني إنزو فيرنانديز بقميص تشيلسي، بعد أيام من التعاقد معه من بنفيكا في صفقة قياسية لأندية بريطانيا.

كان فيرنانديز، المتوج مع منتخب بلاده بكأس العالم 2022 في قطر، واحدا من 3 وافدين جدد اختارهم بوتر ضمن قائم الفريق لدوري أبطال أوروبا.

ويأتي ذلك خلال استعدادات تشيلسي لمواجهة بوروسيا دورتموند يوم 15 شباط/فبراير الجاري في ثمن نهائي دوري الأبطال.

وأكد بوتر أن استبعاد أوباميانج، المنضم للفريق قادما من برشلونة الصيف الماضي، من القائمة الأوروبية، كان ببساطة قرار يتعلق بالأرقام.

وقال بوتر عن أوباميانج: "هو لاعب محترف. أتفهم أنه سيشعر بخيبة أمل. فهو قرار صعب. هو مجرد سوء حظ لبيير (أوباميانج) وسيكافح من أجل مكانه بالفريق حتى نهاية الموسم".

وأضاف بوتر: "أي قرار نتخذه. دائما ما يثار الجدل حوله. كان قراري. ويجب اتخاذ مثل هذه القرارات. أما هو، فلم يفعل شيئا خاطئا. أتحمل مسؤولية الإفصاح للاعب عن هذه القرارات. لقد تعامل مع الأمر بشكل جيد للغاية، وتدرب بشكل رائع مع الفريق".

وتحدث بوتر عن المشاركة الأولى لفيرنانديز ضمن صفوف تشيلسي قائلا: "أعتقد أنه تعامل بشكل رائع".

وأضاف "يمكن أن تروا كفاءته، وما سيقدمه للفريق. لم يكن الأمر سهلا بالنسبة له أو لنا لأنه ليس معنا منذ وقت طويل. لكنني متحمس بشأنه. أعتقد أن لدينا الكثير من الإيجابية والشعور الجيد، وكان ذلك حاضرا منذ بداية المباراة، والجمهور ساعد في ذلك. الفريق يشهد مشاعر جيدة".

وأضاف "أتفق مع أننا لم نقدم ما يكفي في الجانب الهجومي لصنع المزيد من الفرص، وهو ما نحتاج للعمل عليه