الثلاثاء 23-04-2024
ملاعب

بعد ليفاندوفسكي.. ثنائي بايرن خارج مواجهة سان جيرمان الليلة

1597938533-eaa1b915-70a6-4184-a9f1-2d77c3acecd5


ملاعب - أعلن الألماني هانز فليك، المدير الفني لبايرن ميونخ، غياب اثنين من لاعبي البافاري عن مباراة باريس سان جيرمان، الليلة ، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال فليك، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "مارك روكا أصيب يوم الأحد ولن يشارك غدًا في المباراة".

وأضاف المدرب الألماني: "سيرج جنابري يعاني من التهاب في الحلق، ومن المرجح أن يغيب أيضًا عن اللقاء".

وتابع: "تشوبو موتينج لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا، لقد أظهر قدراته أمام لايبزيج، إنه يساعد الفريق ونحن سعداء بوجوده معنا".

وأردف: "سان جيرمان لديه دفاع قوي، وحارس مرمى جيد، وجودة عالية في خط الهجوم. نحن بحاجة إلى سد الثغرات. ستكون هذه مهمتنا غدًا".

وبسؤاله عن مدى إمكانية إجرائه تعديلات على الخط الخلفي، الذي بدأ مواجهة لايبزيج الماضية، وذلك بعودة جيروم بواتينج، أجاب "كافة الخيارات متاحة، لكني لن أعلن عن التشكيلة ليلة المباراة، فكل من شارك في المران يمكنه اللعب".
 
وسُئل مدرب بايرن عما يحتاجه لإيقاف المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، فأجاب "لم يتغير الكثير منذ نهائي الموسم الماضي، يتوجب علينا فقط التحلي بالتركيز وسرعة الارتداد عند فقدان الكرة".
 
واستطرد "من المهم أيضًا عدم تفكيرنا كثيرًا بشأن خسارة الكرة، واللعب بأسلوبنا الهجومي بثقة بالغة، نحن بحاجة أيضًا لعزيمة أكثر من مباراة لايبزيج".
 
وفي ختام تصريحاته، أكد فليك أن الفرنسي بينيامين بافارد يجيد اللعب كظهير أيمن، إلا أنه يرغب في التحول إلى قلب دفاع، وهو ما يمكن تطبيقه في بعض الأوقات، للاستفادة من قدراته.

ويفتقد بايرن لخدمات مهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي أيضًا في مباراة الغد، بسبب الإصابة.