الأربعاء 01-05-2024
ملاعب

بشكل عملي.. مزراوي ينهي أزمته مع بايرن

epa_soccer_2023-10_2023-10-23_2023-10-23-10934016_epa


ملاعب -عاد المدافع المغربي نصير مزراوي للمشاركة في تدريبات بايرن ميونخ عقب تعافيه من إصابة عضلية وبعد حالة من الجدل حوله، وذلك قبل المباراة المرتقبة أمام جالطة سراي التركي غدا الثلاثاء في الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
اضافة اعلان

وكان مزراوي قد أثار ضجة بعد أن شارك منشورا مؤيدا لفلسطين عبر حسابه بتطبيق "إنستجرام"، وبعدها حذف المنشور وقرر بايرن ميونخ عدم إيقاف اللاعب عقب محادثات أجريت قبل أيام.

وغاب مزراوي عن صفوف بايرن في المباراة التي انتهت بالفوز على ماينز في الدوري، وكان المدير الفني توماس توخيل قد صرح قائلا إنه من الصعب تحديد ما إذا كان اللاعب سيكون لائقا للمشاركة في مباراة جالطة سراي.


وشارك المهاجم سيرج جنابري في التدريبات أيضا اليوم الإثنين عائدا من الإصابة بكسر في الذراع، لكنه التزم الحذر خلال المران.

وغاب عن تدريبات الفريق، دايوت أوباميكانو ورافاييل جيريرو وليون جوريتسكا الذي أصيب بكسر في اليد خلال المباراة أمام ماينز.

كذلك شارك حارس المرمى مانويل نوير في التدريبات لكن عودته للمباريات، بعد غياب لأكثر من 10 أشهر بسبب كسر في أسفل الساق، ليست متوقعة قبل المباراة المقبلة لبايرن في الدوري أمام دارمشتاد.

وحقق بايرن ميونخ الفوز على مانشستر يونايتد وكوبنهاجن، ويتطلع توخيل عبر مباراة الغد إلى تحقيق الفوز السادس عشر على التوالي في سجل مبارياته بدور المجموعات من دوري الأبطال.

وحصد جالطه سراي 4 نقاط في المجموعة الأولى وقد حقق فوزا ثمينا على مانشستر يونايتد (3-2) في الجولة الثانية.

والتقى بايرن ميونخ فريق جالطه سراي مرة واحدة سابقة في المنافسات الأوروبية، وذلك قبل 51 عاما.

وكانت المباراة في الدور الأول للبطولة في عام 1972 في إسطنبول وانتهت بالتعادل (1-1) ثم فاز بايرن إيابا على ملعبه (6-0).