الجمعة 26-04-2024
ملاعب

برشلونة يدك شباك فيكتوريا بلزن برباعية في ليلة وداع التشامبيونزليج

albums_matches_2728451_20221101-afp_32ml78d_afp


ملاعب - وكالات 

ودع برشلونة دوري أبطال أوروبا، رغم الانتصار العريض الذي حققه أمام فيكتوريا بلزن التشيكي بنتيجة (4-2)، مساء اليوم الثلاثاء، بالجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وسجل لبرشلونة ماركوس ألونسو، فيران توريس (هدفين)، وبابلو توري، في الدقائق (6، و44، و54، و75)، وسجل لفيكتوريا بلزن توماس تشوري في الدقائق (51 و63).

وبهذا الانتصار رفع برشلونة رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثالث، وتجمد رصيد فيكتوريا بلزن في المركز الرابع بدون نقاط، ليتجه البارسا للدوري الأوروبي.

بدأت المباراة بضغط من أصحاب الأرض، إذ تلقى بيلار لاعب فيكتوريا بلزن كرة عرضية من الطرف الأيمن داخل منطقة الجزاء، وسدد كرة رأسية بين يدي إيناكي بينيا حارس مرمى برشلونة في الدقيقة 4.

ونجح ماركوس ألونسو لاعب برشلونة في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 6، إذ سدد أنسو فاتي لاعب البارسا كرة قوية تصدى لها الحارس لترتد منه الكرة وتمر على خط المرمى، وتابعها ألونسو في الشباك.

اضافة اعلان
ومع بداية الشوط الثاني، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لفيكتوريا بلزن في الدقيقة 50، إثر وجود مخالفة من بابلو توري لاعب البارسا على تشوري لاعب الفريق التشيكي.

وانبرى تشوري للتنفيذ وسدد على يمين الحارس إيناكي بينيا ليسجل الهدف الأول لفيكتوريا بلزن.

وجاء الرد سريعا بالهدف الثالث من فيران توريس في الدقيقة 54، إذ تلقى تمريرة مميزة من رافينيا.

وعاد توماس تشوري لاعب فيكتوريا بلزن لتسجيل الهدف الثاني للفريق التشيكي، في الدقيقة 63، إذ تلقى كرة عرضية من الطرف الأيسر عبر زميله فلكانوفا وسدد كرة رأسية أسفل يسار الحارس إيناكي بينيا.

وخلال تحركه بالكرة سقط كيسي على أرض الملعب، ووضع يده على قدمه اليمنى، في الدقيقة 65، وقرر تشافي هيرنانديز المدير الفني للبلوجرانا سحبه والدفع بالشاب مارك كاساسدو الذي شارك لأول مرة مع الفريق الأول.

ونجح بابلو توري في إضافة الهدف الرابع لبرشلونة في الدقيقة 75، إذ تلقى تمريرة في عمق دفاع فيكتوريا بلزن من زميله رافينيا، وانطلق وسدد كرة في الشباك.